راسلنا من خلال النمودج التالي :

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

20‏/1‏/2017

مرشد سياحي مع سائق في اسطنبول بأرخص الاسعار | تركيا

أقوى أسعار ايجار سيارة مع سائق في اسطنبول





تتشرف مؤسسة دليل تركيا للسياحة بتقديم خدمة ايجار سيارات بسائق في كافة أنحاء اسطنبول وفي أي مكان في اسطنبول (تقسيم –السلطان أحمد - الفاتح – منطقة أيوب ........... ) ولدينا أيضاً خدمة استئجار سيارات مع سائق منذ وصلكم إلى أي مطار في اسطنبول لحين عودتكم.( استئجار سيارات مع سائق من مطار أتاتورك ) ( ايجار سيارات بسائق من مطار صبيحة )

 


كعادتنا المتواصلة في تقديم كل ما هو جديد و متميز لعملائنا الكرام وتزويدكم بأفضل السيارات والإيجار بأرخص الأسعار و كذلك خدمات ما بعد تأجير السيارات.سواء كنت مسافرا للعمل أو السياحة أو المتعة في اسطنبول ، وتحتاج سيارة بسائق على مدار الساعة مع شركة دليل تركيا للسياحة والسفر أحلا .تستطيعون أن تختاروا نوع السيارة ومجموعة واسعة من الخدمات التي تتناسب مع احتياجاتكم.



تعمل شركة دليل تركيا للسياحة في تركيا على الاهتمام بإرضاء العملاء والعمل على خدمتهم بأسرع الطرق الممكنة وتلبية كل احتياجاتهم فالهدف الأساسي هو كسب ولاء العملاء من خلال ربط اسم الشركة بالجودة و المصداقية. ويتحقق ذلك من خلال تلبية احتياجات وتوقعات العملاء عند تأجير سيارة في تركيا من خلال تقديم خدمة ذات جودة عالية ينتج عنها إرضاء العملاء ولا ينحصر مجهود الشركة على تلبية احتياجات العميل بل تسعى لترتقي إلى مفهوم تلبية الرغبات المتوقعة للعملاء والالتزام المستمر بأرخص أسعار استئجار السيارات في تركيا والتحديث السريع واليومي للأسعار وفقا لطلبات العملاء .


شركة دليل تركيا للسياحة هي الحل الاقتصادي للتوفير , تمتلك أسطول من السيارات الفخمة والفاخرة والاقتصادية بمعدلات شهرية تنافسية.يتوفر لدينا سائقين قمة في الاداء والمواعيد والمصداقية والأخلاق ويتحدثون اللغة الانكليزية للتفاهم والبعض يتكلمون العربية ولكن على حسب توفرهم .





اختر طريقة التواصل التي تفضلها
00902122225811

مكتب اسطنبول و بورصة
00905051108006
00905315159888

مكتب طرابزون و أوردو
00905351021150
00905351021155

هناك 8 تعليقات:

  1. من افضل الشركات تعامل واخلاق و ذوق و صدق وأمانه وهذي شهاده مني انا شخصيا وانصح بها صراحةً اذا كانت لي زياره اخرى الى تركيا راح اتعامل معهم مرةً اخرى ،، ام ريان

    ردحذف
  2. أود أن الأثناء علئ هذه الشركة التي قدمت لي الغروض الجميلة المتنوعة حتئ تم التنسيق مع الأخ عمر وعلم لي برنامج ممتع جداً وكان بسعر مناسب لجميع الخدمات المقدمة وكذلك تتميز الشركة بالمركبات الفخمة من أفضل الوكالات والقائدين المميزين فأتمنئ من الجميع تجربت هذه الشركة فلن تجدو مثلها حيث إني كنت عائلة مكونة من ست أشخاص.

    ولكم جزيل الشكر

    ردحذف
  3. السلام عليكم بصراحه واول شئ احب اشكر الأستاذ علي منسق الرحلات في احترافيه العمل وصدقه في الخدمة وحرصه التام على استقبال مكالماتنا اي وقت حتى في آخر الليل وحتى في مساعدتنا في امور خارج خدمة المواصلات . بالنسبه للسيارات ممتازه وسواقين في حالهم جدا ومحترفين اخلاق وادب بشكل مميز . شكرا لكم على الخدمة مما دعانا للأستمرار معكم بحول الله على طول . سليمان قفاص

    ردحذف
  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    احب اتقدم بالشكر الجزيل لكل العاملين في الشركة وبصراحة كان تعاملهم جدا راقي واحترافي ومصداقية وانضباط في الوقت واحب اشكر الاخ علي منسق الرحلة وحلقة الوصل وكذلك الاخ ابهاب والسواقين على مستوى عالي من الاخلاق والاحترام
    وان شاء الله لنا تعامل معهم في المستقبل
    وانصح الجميع بالتعامل معهم وذلك لما لمسناه من صدق في التعامل والاخلاق وايضا المساعدة في اي وقت
    ابو محمد

    ردحذف
  5. كم الاسعار بالريال بالضبط السياحه وسكن الاكواخ كم يكلف

    ردحذف
  6. بالريال 375 . واذا حابب راسلني على الرقم التالي 00905315159888

    ردحذف
  7. كم تكلفة استئجار سيارة مع مرشد في بورصة بالدولار

    ردحذف
  8. كم تكلفة استئجار مرشد مع سيارة بالدولار في اسطنبول وبورصه وسبانجا

    ردحذف