راسلنا من خلال النمودج التالي :

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

17‏/2‏/2016

برنامج سياحي في أوردو واسطنبول لمدة أسبوع ( فنادق 5 نجوم )

جدول سياحي لإجازة نصف العام في اوردو واسطنبول 

7 أيام 6 ليالي من شهر مارس إلى شهر مايو






مخطط الرحلات:   

اليوم الأول: الاستقبال من المطار

سيكون مندوب الشركة بانتظاركم عند بوابة الخروج في مطار أوردو (مطار اوردو أول مطار من نوعه في تركيا، والثالث من نوعه على مستوى العالم، وهو مطار “أوردو -غيرسون” الذي شيد داخل البحر على جزيرة اصطناعية) ثم سينقلكم السائق إلى مكان الاقامة في اوردو وقضاء بقية اليوم راحة من تعب السفر واستكشاف المكان. 


اليوم الثاني: جولة اوردو المدينة 

بعد تناول الإفطار تبدأ جولتنا في مدينة اوردو (معلومات عن مدينة اوردو التي تقع شرق منطقة البحر الأسود، وتلقب بـ «قلب الشمال” و«قطعة من الجنة” و«أرض الهدوء” و«مدينة الأوكسجين”، إنها “أوردو” المحافظة التركية المطلة على البحر الأسود. وتعني كلمة “أوردو” في اللغة التركية “معسكر الجيش” وتتميز عن باقي المحافظات بسحر طبيعتها المهيب، وبجوها المعتدل، وبكرم أهلها وحسن ضيافتهم، وبشواطئها الطويلة والنقية، حيث يختلط اللونان الأخضر مع الأزرق، وتشتهر بكونها عاصمة لإنتاج البندق عالميا)، بالتوجه الى تل فريك في رحلة ممتعة بأحدث “تليفريك” في تركيا حيث يقطع مدينة اوردو صعودا الى مرتفع بوزتبي الذي يرتفع 450 متر عن سطح البحر وعند الوصول يوجد العديد من المقاهي والمطاعم ويمكنكم الاستمتاع بمشاهدة مدينة اوردو من الأعلى و جبالها المغطاة بأشجار البندق و الغيوم التي تغطي المدينة ممزوجة بالبحر ويمكنك ممارسة رياضة القفز المظلي الجانبي   من أجل توثيق لحظات الطيران فوق أوردو بصور “السيلفي”. والوصول إلى أعلى الهضبة يكون عبر التنقل في. وعند الانتهاء نتوجه الى معمل الشوكولا ساغرا الماركة العالمية المشهورة لتذوق ألذ أنواع الشوكولا ومشاهدة طريقة صنع الشوكولا وبعد الانتهاء نتجه الى ساحل اوردو للتمتع بالسير على ساحلها والجلوس في أحد مقاهيها وبعدها نتوجه الى الفندق.  








اليوم الثالث: جولة مرتفعات بيرشمبي 

بعد تناول الإفطار في الفندق تبدأ جولتنا بالذهاب أشهر المصايف في أوردو هضبة “إيباستي” الموجودة بمصيف “بيرشمبي”، وهي الهضبة التي تتلاقى فيها الفصول الأربعة في يوم واحد خلال فصل الربيع، فهناك يمكن أن تجد الشمس مع الثلج. ويبلغ ارتفاع الهضبة نحو 700 متر على سطح البحر وتبعد 100 وفي هذه الهضبة يوجد نهر “مندرسلير” وهو أحد الأنهار الملتوية النادرة على مستوى العالم، ويبلغ طوله أكثر من 16 كلم وعرضه أربعة أمتار؛ هذا النهر ينبع من الجبال المجاورة قبل أن يتجمع في بحيرة بيرشمبي، ليخترق سهل مندرس ويرسم لوحة رائعة الجمال تزيدها قطعان الماشية المترامية على الهضبة الخضراء جمالا نادرا. وغير بعيد عن “مندرسلير” تعيش عشرات الأحصنة البرية في هدوء وسط السهول والغابات دون مضايقة البشر. وبعد الاستراحة والتمتع بجمال بحيرة بيرشمبي يمكنكم تناول أطيب أنواع اللحوم والألبان الطازجة المتوفرة بكثرة ومن ثم العودة الى الفندق.






اليوم الرابع: النقل الى اسطنبول 

بعد تسجيل الخروج من الفندق في اوردو نتوجه الى مطار اوردو للتوجه الى مطار إسطنبول وعند الوصول الى مطار إسطنبول سيكون مندوب الشركة بانتظاركم عند بوابة الخروج ثم سينقلكم السائق إلى مكان الاقامة في اسطنبول وقضاء بقية اليوم راحة من تعب السفر واستكشاف المكان.


اليوم الخامس: رحلة جزر الأميرات 

ستجدون السائق بانتظاركم أمام الفندق للانطلاق إلى جزر الاميرات الأربع في بحر مرمرة وبالتحديد الى أكبر وأروع جزيرة – الجزيرة الرابعة وهي بيوك أدا (Buyuk Ada) حيث سيقوم بإيصالكم إلى الميناء كاباتاش وينتظركم السائق هناك وسوف تقومون بنزهة في أحضان الطبيعة وشرب القهوة في هذه الجزيرة التي تضم العديد من المقاهي والمطاعم المشهورة الفريدة من نوعها وبعد ذلك تستطيعون أن تقوموا بجولة قصيرة حول الجزيرة بالحصان (الحنطور) وأيضا يوجد هناك مطاعم عديدة لتناول الغداء و بعدها زيارة الفلل العثمانية القديمة والبيوت الأثرية التي يتم تصوير المسلسلات التركية فيها وبعدها قضاء وقت حر في الجزيرة للتسوق في سوق الجزيرة وثم التوجه الى مول جواهر (أو اختيار أحد الأسواق حسب رغبتكم) وعند الانتهاء العودة إلى الفندق.



اليوم السادس: جولة مضيق البوسفور 

بعد تناول الإفطار تبدأ جولتنا بزيارة قصر دولما بهجة حيث تم بناؤه في سنة 1856 وزيارة جميع أقسامه وبعد ذلك يتم الخروج بجولة في مضيق البوسفور وهو مضيق يصل بين البحر الأسود وبحر مرمرة ويعتبر مع مضيق الدردنيل الحدود الجنوبية بين قارة آسيا وأوروبا ويبلغ طوله 30 كم ومن ثم عبور الجسر الذي يفصل القارة الاوربية والأسيوية والتوجه إلى مرتفع تل العرائس والتمتع برؤية مدينة اسطنبول كاملة من أعلى القمة ويحتوي على العديد من المطاعم والمقاهي وحديقة جميلة ثم ركوب الباخرة من الجانب الأسيوي والتوجه إلى مطعم برج البنت وعند الانتهاء العودة الى الفندق.







 اليوم السابع: العودة إلى أرض الوطن

تسجيل الخروج من الفندق واصطحابكم الى مطار اسطنبول للعودة الى دياركم آملين أن نلتقي بكم في رحل مقبلة مليئة بالمرح والمتعة.



تفاصيل الإقامة: 

• فندق Anemon Ordu
4 نجوم في اوردو (على البحر مباشرة) لمشاهدة الفندق اضغط هنا

• فندق Imperial Hotel Bomonti Istanbul
5 نجوم في منطقة شيشلي (إسطنبول) لمشاهدة الفندق اضغط هنا  

البرنامج يتضمن: 

• حجوزات الفنادق في إسطنبول -اوردو
• الاستقبال والنقل من والى مطار (اسطنبول-اوردو). 
• الجولات في اسطنبول – اوردو شاملة المحروقات من 10 صباحاً إلى 7 مساءاً.

البرنامج لا يتضمن: 

• الدخوليات الى الأماكن السياحية والاثرية والتاريخية 
• مواقف السيارات 
• مصاريف العميل الشخصية 
• الجولات الغير مذكورة في البرنامج
• العشاء أو الغداء 
• الطيران الداخلي
• العبارة في رحلة مضيق البوسفور 
• العبارة في جولة جزر الأميرات 

السعر: 

• 825 دولار امريكي للفرد الواحد غرفة ثنائية. 
• 595 دولار أمريكي للفرد الواحد غرفة ثلاثية. 

كود البرنامج : DTPP/09


لم يعجبك !!! اطلب برنامجك الخاص

اختر طريقة التواصل التي تفضلها
00902122225811

مكتب طرابزون و أوردو
00905351021150

00905351021155

مكتب اسطنبول و بورصة
00905051108006
00905315159888



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق