راسلنا من خلال النمودج التالي :

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

18‏/2‏/2016

عروض سياحية لاجازة نصف السنة في الشمال التركي ( فنادق 5 نجوم )

برنامج سياحي عائلي في طرابزون وأوردو 

7 أيام 6 ليالي من شهر مارس إلى شهر مايو





مخطط الرحلات:   

اليوم الأول: الاستقبال من المطار

سيكون مندوب الشركة بانتظاركم عند بوابة الخروج من المطار من ثم سينقلكم السائق إلى مكان الاقامة في طرابزون وعند الوصول وبعد استلام الغرف وأخذ قسط من الراحة تبدأ جولتنا في مدينة طرابزون للتعرف على أهم معالمها الأثرية نبدأ بـ متحف ايه صوفيا ثم نتوجه الى قصر أتاتورك وحديقة قصر أتاتورك ثم التوجه الى السوق الشعبي المشهور (اوزون سوقاق)، وبعد الانتهاء نتوجه الى أجمل إطلالة في طرابزون وهي مرتفع بوزتبي لتناول الشاي والجلوس والاستمتاع بالإطلالة على المدينة والبحر ومشاهدة جمال مدينة طرابزون من الأعلى، ثم التوجه الى مطعم أحمد اسطا لتناول العشاء (حسب رغبة العميل) ثم العودة الى الفندق.






اليوم الثاني: جولة اوزنجول

بعد تناول الإفطار تبدأ الجولة بالتوجه الى شلالات اوزنجول والتمتع بمناظر الشلالات وتذوق العسل المشهور، ثم التوجه الى مرتفعات السلطان مراد التي تمتاز بالبساط الخضراء على مد النظر وهي مناسبة للاستمتاع بالمناظر الطبيعية وهي شبيهة بالطبيعية الأوروبية حيث سيذهلكم طبيعة الجبال الشامخة فيها والغيوم التي تخترقها والمسطحات الخضراء، السائحين يذهبون إليها لتصفية الذهن وتأمل خلق الله. ثم العودة الى بحيرة أوزنجول والتوجه الى مرتفعات دميركابي حيث تستطيعون ان تشاهدوا الثلج في موسم الصيف ثم العودة الى بحيرة أوزنجول والتوجه الى مقهى كوم كافيه حيث ستستمتعون في مقهى كوم كافيه بجلسة عربية ذو إطلالة بانوراميه على بحيرة أوزنجول والاستمتاع بشرب القهوة والشاي وعند الانتهاء العودة الى الفندق. 



اليوم الثالث: جولة ايدر 

بعد تناول الإفطار في الفندق نتوجه الى مرتفعات ايدر التي تبعد 155 كم تقريباً عن قرية اوزنجول وفي الطريق إليها نتوقف في منتصف الطريق لـ تصوير المناظر الطبيعية وجداول المياه المنتشرة على طول الطريق (حسب رغبة العميل) وعند الوصول سنتوقف عند الحمامات الكبريتية، وبعدها نتوجه الى شلالات ايدر الفريدة من نوعها التي تنحدر من اعلى الجبل كالخيوط بسبب ذوبان الثلوج بالإضافة، والتجول حول المكان، وبعد الانتهاء العودة الى الفندق.  



اليوم الرابع: النقل الى اوردو | جولة اوردو

بعد تسجيل الخروج من الفندق في طرابزون نتوجه الى مدينة اوردو (معلومات عن مدينة اوردو التي تقع شرق منطقة البحر الأسود، وتلقب بـ «قلب الشمال” و«قطعة من الجنة” و«أرض الهدوء” و«مدينة الأوكسجين”، إنها “أوردو” المحافظة التركية المطلة على البحر الأسود. وتعني كلمة “أوردو” في اللغة التركية “معسكر الجيش” وتتميز عن باقي المحافظات بسحر طبيعتها المهيب، وبجوها المعتدل، وبكرم أهلها وحسن ضيافتهم، وبشواطئها الطويلة والنقية، حيث يختلط اللونان الأخضر مع الأزرق، وتشتهر بكونها عاصمة لإنتاج البندق عالميا)، وعند الوصول الى مكان إقامة في اوردو واستلام الغرف وأخذ قسط من الراحة واستكشاف المكان بالتوجه الى تل فريك في رحلة ممتعة بأحدث “تليفريك” في تركيا حيث يقطع مدينة اوردو صعودا الى مرتفع بوزتبي الذي يرتفع 450 متر عن سطح البحر وعند الوصول يوجد العديد من المقاهي والمطاعم ويمكنكم الاستمتاع بمشاهدة مدينة اوردو من الأعلى و جبالها المغطاة بأشجار البندق و الغيوم التي تغطي المدينة ممزوجة بالبحر ويمكنك ممارسة رياضة القفز المظلي الجانبي من أجل توثيق لحظات الطيران فوق أوردو بصور “السيلفي”. والوصول إلى أعلى الهضبة يكون عبر التنقل في. وعند الانتهاء نتوجه الى معمل الشوكولا ساغرا الماركة العالمية المشهورة لتذوق ألذ أنواع الشوكولا ومشاهدة طريقة صنع الشوكولا وبعد الانتهاء نتجه الى ساحل اوردو للتمتع بالسير على ساحلها والجلوس في أحد مقاهيها وبعدها نتوجه الى الفندق.  




اليوم الخامس: جولة مرتفعات بيرشمبي 

بعد تناول الإفطار في الفندق تبدأ جولتنا بالذهاب أشهر المصايف في أوردو هضبة “إيباستي” الموجودة بمصيف “بيرشمبي”، وهي الهضبة التي تتلاقى فيها الفصول الأربعة في يوم واحد خلال فصل الربيع، فهناك يمكن أن تجد الشمس مع الثلج. ويبلغ ارتفاع الهضبة نحو 700 متر على سطح البحر وتبعد 100 وفي هذه الهضبة يوجد نهر “مندرسلير” وهو أحد الأنهار الملتوية النادرة على مستوى العالم، ويبلغ طوله أكثر من 16 كلم وعرضه أربعة أمتار؛ هذا النهر ينبع من الجبال المجاورة قبل أن يتجمع في بحيرة بيرشمبي، ليخترق سهل مندرس ويرسم لوحة رائعة الجمال تزيدها قطعان الماشية المترامية على الهضبة الخضراء جمالا نادرا. وغير بعيد عن “مندرسلير” تعيش عشرات الأحصنة البرية في هدوء وسط السهول والغابات دون مضايقة البشر. وبعد الاستراحة والتمتع بجمال بحيرة بيرشمبي يمكنكم تناول أطيب أنواع اللحوم والألبان الطازجة المتوفرة بكثرة ومن ثم العودة الى الفندق.




اليوم السادس: جولة شامبشي (جولة جلسات الطبيعة والشواء)

بعد تناول الإفطار سيكون السائق بانتظاركم لتبدأ جولتنا في التوجه الى قرية شمباشي التي تبتعد 50 كم عن مركز مدينة اوردو وترتفع 1800 متر عن سطح البحر وستشاهدون خلال سيرنا وسط الجبال وأشجار البندق والصنوبر وعند الوصول ستشاهدون مناظر ساحرة تطل على البحر الأسود وشطآنه الطويلة، وهي مزار الآلاف من عشاق السياحة الجبلية، خاصة في فصل الشتاء حيث يستقطب هواة رياضة التزحلق على الثلج. وعلى هذا الارتفاع الشاهق تشاهد عشرات المناظر التي ترغب في البقاء فيها فترات أطول من أجل التأمل والتمتع بإبداع الخالق ومن ثم التوقف للقيام بجلسات الشواء والطعام ولتوثيق هذه المشاهد بعدسة جوالتكم، كما تمتاز هذه المنطقة ببيع العسل، يتواجد هناك مزرعة للأسماك ومطعم، ومن ثم العودة الى الفندق.



 اليوم السابع: العودة إلى أرض الوطن

تسجيل الخروج من الفندق في اوردو واصطحابكم الى مطار للعودة الى دياركم آملين أن نلتقي بكم في رحل مقبلة مليئة بالمرح والمتعة.


تفاصيل الإقامة: 

• فندق Hilton Garden Inn Trabzon
من فئة خمس نجوم على البحر مباشرة.  لمشاهدة الفندق اضغط هنا  

• فندق Hampton By Hilton Ordu
فئة الخمس نجوم على البحر مباشرة لمشاهدة الفندق اضغط هنا

البرنامج يتضمن: 

حجوزات الفنادق في طرابزون – اوردو 
الاستقبال والنقل من والى مطار (طرابزون-اوردو). 
الجولات في طرابزون– اوردو شاملة المحروقات 10 ساعات في اليوم. 

البرنامج لا يتضمن: 

الدخوليات الى الأماكن السياحية والاثرية والتاريخية 
مواقف السيارات 
مصاريف العميل الشخصية 
الجولات الغير مذكورة في البرنامج
العشاء  
الطيران الداخلي

السعر: 

895 دولار امريكي للفرد الواحد غرفة ثنائية. 
630 دولار أمريكي للفرد الواحد غرفة ثلاثية. 


كود البرنامج : DTPP/010


لم يعجبك !!! اطلب برنامجك الخاص

اختر طريقة التواصل التي تفضلها
00902122225811

مكتب اسطنبول و بورصة
00905051108006
00905315159888

مكتب طرابزون و أوردو
00905351021155
00905351021150

هناك تعليق واحد:

  1. مسعود العتيبي18‏/02‏/2016، 4:32:00 م

    برنامج رائع وسرعة في الرد من قبل فريق العمل
    وانشالله انا والعائلة معكون في هذا البرنامج

    ردحذف