راسلنا من خلال النمودج التالي :

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

19‏/8‏/2015

حجز فندق ( Zorlu Grand Hotel ) | فنادق طرابزون | الشمال التركي

أرخص أسعار حجز فندق ( Zorlu Grand Hotel )



يسرنا نحن شركة دليل تركيا للسياحة والسفر أن نقدم لكم أفضل عرض لحجز فندق جراند زورلو .
يقع فندق زورلو غراند فئة 5 نجوم في وسط مدينة ترابزون ويتميز بالجمع بين الفن المعماري التقليدي والمزايا العصرية. يقع مركز التجارة العالمي على بعد 10 دقائق بالسيارة من فندق زورلو غراند، ويبعد مطار ترابزون مسافة 4 كم. 








الغرف : يتألف فندق جراند زورلو من  157 وتحتوي جميع الغرف على ميني بار ومرافق صنع الشاي والقهوة وحمام داخلي. تشمل بعض الغرف منطقة معيشة منفصلة . توفر غرف الفندق خدمة الواي فاي مجانًا وتلفزيون مع قنوات فضائية، وتشمل المرافق نادي صحي مع مسبح داخلي. اعتمدت وزارة الثقافة والسياحة التركية مكان الإقامة كفندق صديق للبيئة. 
انواع الغرف : 
Superior Room
 تتراوح مساحتها بين 52 متراً مربعاً وحتى 60 متراً مربعاً ما بين الطابقين الأول والرابع من الفندق. من بين كل زوج من الغرف هناك غرفة بها سرير مزدوج بينما بعض الغرف تحتوي على سريرين فرديين منفصلين. ولكل غرفة حمامها الخاص. 






Connecting Room
الغرف المتصلة هي عبارة عن غرفتان سوبيريور متلاصقتين يتصلان ببعضهما البعض من خلال باب داخلي. تقع الغرف المتصلة لدينا التي تتراوح مساحتها بين 52 متراً مربعاً وحتى 60 متراً مربعاً ما بين الطابقين الأول والرابع من الفندق. من بين كل زوج من الغرف هناك غرفة بها سرير مزدوج بينما الأخرى تحتوي على سريرين فرديين منفصلين. ولكل غرفة حمامها الخاص. الإشغال الطبيعي هو أربعة افراد في الغرفة غير أنه يمكن إضافة سرير آخر فردي بإحدى الغرف أو كليهما مقابل رسوم إضافية.






Deluxe Room
تقع غرف ديلوكس لدينا التي تتراوح مساحتها بين 33 متراً مربعاً وحتى 39 متراً مربعاً ما بين الطابقين الأول والرابع من الفندق. تحتوي تلك الغرف على سرير مزدوج واحد. الإشغال الطبيعي هو فردان غير أنه يمكن إضافة سرير آخر فردي بالغرفة مقابل رسوم إضافية. كما أن غرف ديلوكس مجهزة أيضاً بأرائك استوديو.






Junior Suite
يقع جناح جونيور لدينا الذي تبلغ مساحته 40 متراً مربعاً في الطابق الأول (فوق الطابق الأرضي) من الفندق. الإشغال الطبيعي هو فردان. تحتوي منطقة الجلوس على مقاعد ذات مساند للذراعين كما قد تحتوي على أريكة استوديو يمكن استخدامها كسرير مقابل رسوم إضافية. يمكن إضافة سرير آخر فردي بالغرفة مقابل رسوم إضافية.










Suite :
تقع الأجنحة لدينا التي تتراوح مساحتها بين 51 متراً مربعاً وحتى 56 متراً مربعاً ما بين الطابقين الأول والرابع من الفندق. الإشغال الطبيعي هو فردان. تحتوي أجنحة زورلو جراند هوتيل على غرفة معيشة شاسعة ومريحة. تحتوي منطقة الجلوس على مقاعد ذات مساند للذراعين كما قد تحتوي على أريكة استوديو يمكن استخدامها كسرير مقابل رسوم إضافية. يمكن إضافة سرير آخر فردي بالغرفة مقابل رسوم إضافية.




Presidential Suite
يقع الجناح الرئاسي لدينا الذي تبلغ مساحته 216 متر مربع في الطابق الرابع من الفندق. ويحتوي الجناح الرئاسي بفندق زورلو جراند هوتيل على سرير واحد مزدوج كما يحتوي على غرفة لتغيير الملابس وغرفة للمعيشة وغرفة لتناول الطعام ومشرب وغرفة اجتماعات وحمام مكسو بالرخام مزود بجاكوزي ليساعدك على التخلص من التعب بعد يوم مشحون. أقصى إشغال هو فردان. إذا كنت مسافراً مع مجموعة كبيرة، فيمكن إقامة حتى شخصين إضافيين في غرفة سوبيريور مجاورة متصلة من خلال باب داخلي ومجهزة بسريرين فرديين منفصلين. سواء أكانت رحلتك هي رحلة عمل أو في لقاء إجازة، فستكون تلك الإقامة الراقية بالنسبة إليك تجربة فريدة لا تُنسى أثناء تواجدك في طرابزون.






كما يضم الفندق أيضاً :
مسبح داخلي ,
نادي رياضة , خدمات سبا , حمام تركي , ساونا , مطاعم عديدة 






اختر طريقة التواصل التي تفضلها
00902122225811

مكتب طرابزون و أوردو
00905351021155
00905351021150

مكتب اسطنبول و بورصة
00905051108006
00905315159888

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق