راسلنا من خلال النمودج التالي :

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

14‏/9‏/2015

ارخص سعر لحجز فندق فينجو على البحر في طرابزون | فنادق طرابزون

حجز فندق فينجو ( Fengo Hotel) بأسعار أرخص من بوكينج

إذا جئت الى طرابزون و أردت مكان نظيفاً ورخيصاً للإقامة فيه أثناء رحلتك, ستبحث كثيراً لكن سيكون خيارك هو فندق فينجو Fengo  في طرابزون !


صور فنادق طرابزون


أجمل فنادق طرابزون


فندق في طرابزون


فندق رخيص في طرابزون


أفضل فناق طرابزون


فندق fengo في طرابزون

يحتوي هذا الفندق على 21 غرفة و قسم سبا و حمام تركي و إطلالة بحرية والكثير, مع صالة استقبال بسيطة وطاقم استقبال لطيف وبشوش, لتقضي هناك عطلة لم تحظى بها من قبل 


فنادق الشمال التركي


فندق فينجو في طرابزون


عندما تقوم بالبحث في طرابزون عن فندق بسعر منافس وخدمات ممتازة فعليك في فندق فينجو, معظم زوار و ضيوف هذا الفندق تعاود القدوم له مرة اخرى و اكثر,

مالذي يجعل زواره تكرر إقامتها هنا, مالذي أغجبهم ؟ وماهي الميزات ؟ وماهي الأسباب ؟

أهمها موقعه الاستراتيجي فهذا الفندق يتوسط مدينة طرابزون فهو قريب من كل شيء:
  • يبعد عن مطار طرابزون مسافة 2 كم 
  • و عن مركز المدينة 6 كم 
  • وعن مول فوروم 4 كم 
فعد وصولك الى مطار طرابزون بعد عناء سفرك لن تستغرق سوا بضعة دقائق للوصول الى غرفتك وتتمتع بإطلالتك البحرية, واذا اخذت قسطك من الراحة بإمكانك طلب تكسي او الخروج واستقلال اي حافلة للوصول الى مول فوروم او مركز المدينة.

انظف فنادق طرابزون

فندق في شمال تركيا


فندق جميل في طرابزون


افضل فنادق الشمال التركي

يحتوي الفندق على 3 انواع غرف :

  1. غرفة قياسية ثنائية (ستاندرد) بمساحة 18 متر, يتواجد منها بسرير مزدوج وبسريرين فرديين, تحتوي الغرف على قنوات فضائية وانترنت و صندوق امانات وغلاية ماء, غرف الفندق مكيفة ويتوجد من غرفه المطلة وغير المطلة وفيها خدمة تبديل المناشف وبياضات الأسرة.
  2. غرفة قياسية ثلاثية (ستاندرد) بمساحة 25 متر, تحتوي هذه الغرفة على سرير مزدوج وسرير فردي مما يجعلها مناسبة للعوائل الصغيرة (والدين وطفل) تتمتع هذه الغرفة بتفس ميزات سابقتها و ايضاً يتواجد منها المطل وغير المطل.
  3. الغرفة العائلية تتميز هذه الغرفة بمساحة 50 متر و هي عبارة عن غرفة وصالة, غرفتها تحتوي على سرير مزدوج وصالتها على كنبتين تتحول الى سرير مما يجعلها تناسب عائلة مكونة من 4 افراد مع حفظ استقلالة الوالدين بالنسبة للميزات ايضاً مثل ميزات الغرفة الأولى وأيضاً يتواجد المطل وغير المطل. 

شقق في طرابزون


غرف اربع اشخاص في طرابزون


غرف كبيرة في طرابزون


فنادق جميلة في طرابزون

فنادق جيدة في طرابزون


بإمكانك في هذا الفندق البسيط الجميل الجلوس في حديقته الرائعة وطلب ما يحلو لك من خدمات, ومشاهدة أطفالك يلعبون من حولك في حديقته التي تحتوي على العاب تفاعلية للأطفال, واذا اردت التخلص من ضغط وعناء السفر بحمام دافئ و بخار مع جلسة تدليك فقسم السبا هنا يوفر لك ذلك.

وطبعاً بإمكانك استرجاع طاقتك وحيوتك من خلال كوب من العصائر الطبيعية التي ستحسن من مزاجك خلال استرخائك في هذا الفندق, و ستتذوق هنا ألذ الأطباق التركية من خلال مطعم الفندق المحلي الذي يقدم اشهى الأطباق واشهرها.

الآن ماذا عليك ان تفعل ؟
احجز غرفتك الآن ووفر الكثير من المبالغ و احظى بأفضل اقامة مع هذا الفندق المثالي و احصل معنا على افضل الخصومات للعائلات الكبيرة و الفترات الطويلة داخل الموسم وخارجه. 


اختر طريقة التواصل التي تفضلها
00902122225811

مكتب طرابزون و أوردو
00905351021155
00905351021150

مكتب اسطنبول و بورصة
00905051108006
00905315159888

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق