راسلنا من خلال النمودج التالي :

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

22‏/1‏/2019

أقوى أسعار برنامج سياحي في الشمال التركي

أقوى أسعار برنامج سياحي في الشمال التركي 




اوزنجول - آيدر - طرابزون 14 يوم 13 ليلة 

اليوم الأول : 

الاستقبال من المطار :

سيكون مندوب الشركة بانتظاركم عند بوابة الخروج من المطار من ثم سينقلكم السائق إلى مكان الاقامة في اوزنجول و قضاء بقية اليوم راحة من تعب السفر.









اليوم الثاني :

مرتفعات السلطان مراد :

بعد تناول الفطور التوجه الى اجمل المناطق الجبلية الغربية في أوزنجول ,مرتفعات السلطان مراد و التي تمتاز بالبساط الخضراء على مد النظر, كانت تشتهر هذه المرتفعات بوجود الظباء و الغزلان و كانت من أهم المناطق بالنسبة للصيادين, لاحقاً تم بناء محمية للحفاظ على الحيوانات.






اليوم الثالث :

شلالات اوزنجول : 

تبدأ الزيارة بقصر ميميش أغا ومصنع شاي اوزجاي وعند الانهاء تزورون شلالات اوزنجول وتستطيعون تذوق العسل وعند الانتهاء الصعود إلى الجبل لمشاهدة البحيرة من أعلا الجبل ذات الاطلالة الرائعة .




اليوم الرابع :
بحيرة السمك :
من أهم المناطق التي يجب على السياح مشاهدتها ذات الطابع الطبيعي الرائع حيث ستشاهدون في الطريق كثير من الارتفاعات الشامخة من الجبال الطبيعية وعند الوصول إلى البحيرة كأنكم تشاهدونها تفتح زراعيها لكم تقضون يوم جميل هناك وتعودون في المساء .


اليوم الخامس :
منطقة شكرسو:
شكرسو منطقة عالية الإرتفاع 2500 – 3100 متر فوق سطح البحر وأنت في أوزنجول أصلا على إرتفاع ما بين 1500 إلى 2500 متر. حيث ستشاهدون ارتفعات جميلة جدا جدا لدرجة تسلب الأنظار وبالمختصر المفيد يعني إذا ما رحت فقد فاتك شئ كثير .



اليوم السادس :
جولة أنتم تختارونها .
اليوم السابع :
التوجه إلى ايدر :
بعد تسليم الاكواخ ستنطلقون إلى أيدر عاصمة الطبيعة في الشمال التركي وفي الطريق ستشاهدون وتستطيعون زيارة جميع المناطق الطبيعية هناك وعند الوصول تقومون باستلام الكوخ وتقومن براحة وتستطيون متى تشائون الخروج بجولة .



اليوم الثامن  :
ريزا – آيدر :
بعد تناول الفطور في الصباح سنتوجه الى الطبيعة الأجمل على الاطلاق في البحر الأسود و هي جبال آيدر ,تتميز هذه الجبال بزراعة الشاي و المياه الكبيرتية في أعلى الجبل و لا ننسى الشلال الرائع الذي يمر بوسط الجبال الخضراء و قضاء يوم رائع في هذه الطبيعة من ثم العودة الى الكوخ .



اليوم التاسع  :
التوجه الى طرابزون  :
بعد تسليم الكوخ ستتجهون إلى طرابزون وعند الوصول تقومون باستلام الشقق وتأخذون قسط من الراحة وتستطيعون في أي وقت أخذ جولة  .



اليوم العاشر :
هضبة حيدر نبي : 
سننطلق في الصباح الباكر بعد الفطور الى هضبة حيدر نبي التي تعتبر من أروع الهضاب في طرابزون ,داخل المروج الخضراء و الهواء النقي سنقضي أروع الأوقات هناك حيث الضباب ممزوج بالجبال و البساط الخضراء و الينابيع الرائعة .



اليوم الحادي عشر :
دير سوميلا و هضبة زيغانا و مغارة كارجا : 
يقع دير سوميلا في مدينة طرابزون و هو من أهم المعالم السياحية في الشمال التركي حيث يعود بناءه الى عام 400 ميلادي بالاضافة الى البناء الممزوج بالجبال مما جعله تحفه و بناء رائع للزيارة و بعد الانتهاء من زيارة الدير سننطلق الى هضبة زيغانا التي تتمتع بهوائها المنعش و اطلالتها الساحرة و بعد النتهاء من زيارة الهضبة سنتوجه نحو مغارة كارجا و التي تعتبر من أغنى المغارات بالصواعد و الهوابط و عند الانتهاء نعود الى الشقق .



اليوم الثاني عشر :
طرابزون :
نبدا جولتنا اليوم بزيارة متحف اية صوفيا ويعود تاريخ هذا المتحف الى القرن الثالث العشر حيث بني في عهد الامبرطورية البيزنطيةويحتوي على جدران لها قيمة اثرية وبعد زيارة حديقة المتحف التي تشاهدون فيها الاحجار والهياكل الاثرية نتوجه الى الموقف الثاني في رحلتنا وهي قصر اتاتورك.يعود تاريخ القصر الى القرن التاسع عشر وله خاصية من حيث العمارة الذي بني في عهد مؤسس الدولة التركية مصطفى كمال اتاتورك  والان اصبح متحف يفتح ابوابه للزائرين لمشاهدة هذا القصر والحديقة التي تدهش الزائرين.



اليوم الثالث عشر :
جولة إنتم تختارونها .
اليوم الرابع عشر :
العودة إلى أرض الوطن : 
تسجيل الخروج من الفندق و اصطحابكم الى المطار طرابزون للعودة الى دياركم آملين أن نلتقي بكم في رحل مقبلة مليئة بالمرح و المتعة.







الاقامة في اوزنجول ضمن كوخين غرفتين وصالون .
الاقامة في أيدر كوخ يتكون من 6 غرف وصالونين .
الاقامة في طرابزون في شقتين 3 غرف وصالون .

السعر لا يشمل الافطار .
السعر لا يشمل الطيران الداخلي والدولي .
السعر لا يشمل الوقود في اوزنجول وأيدر وطرابزون .




 لأي إستفسار لأي نوع من أنواع الحجوزات السياحية 

والتواصل معنا :



00902122225811
dalel.turkey


فرع الشمال التركي ( طرابزون , أوردو )

00905351021150
00905351021155

فرع اسطنبول  بورصة  


00905051108006

00905315159888



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق