راسلنا من خلال النمودج التالي :

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

22‏/12‏/2015

أرخص أسعار برنامج سياحي فخم في اسطنبول , اوزنجول , طرابزون ,بورصة , يالوفا

جدول سياحي شامل في تركيا 14 يوم 13 ليلة







اليوم الأول : 

الاستقبال من المطار :

سيكون مندوب الشركة بانتظاركم عند بوابة الخروج من المطار من ثم سينقلكم السائق إلى مكان الاقامة في اسطنبول و قضاء بقية اليوم راحة من تعب السفر .







اليوم الثاني :

رحلة جزر الاميرات :

 ستجدون السائق بانتظاركم أمام الفندق للانطلاق إلى جزر الاميرات وبالتحديد الى أكبر وأروع جزيرة – الجزيرة الرابعة وهي بيوك أدا (Buyuk Ada ) حيث سيقوم بإيصالكم إلى الميناء وينتظركم هناك وسوف تقومون بنزهة في أحضان الطبيعة وشرب القهوة في هذه الجزيرة التي تضم العديد من المقاهي والمطاعم المشهورة الفريدة من نوعها وبعد ذلك تستطيعون أن  تقوموا بجولة قصيرة حول الجزيرة بالحصان (الحنطور)  وأيضا يوجد هناك مطاعم عديدة لتناول الغداء وعند الانتهاء العودة إلى الفندق .



اليوم الثالث :
التوجه إلى اوزنجول :
بعد تسليم الغرف في الفندق يتم التوجه إلى المطار للانطلاق إلى طرابزون وبعد الوصول إلى طرابزون يكون السائق بانتظاركم حيث يتم الاستقبال والتوجه إلى الفندق في اوزنجول وبعد الوصول يتم استلام الغرف وقضاء بقية اليوم راحة للاستعداد إلى يوم غد .


اليوم الرابع :
مرتفعات السلطان مراد و بحيرة السمك :
بعد تناول الفطور التوجه الى اجمل المناطق الجبلية الغربية في أوزنجول ,مرتفعات السلطان مراد و التي تمتاز بالبساط الخضراء على مد النظر, كانت تشتهر هذه المرتفعات بوجود الظباء و الغزلان و كانت من أهم المناطق بالنسبة للصيادين, لاحقاً تم بناء محمية للحفاظ على الحيوانات. وعند الانتهاء التوجه إلى بحيرة السمك وهي من أهم المناطق التي يجب على السياح مشاهدتها ذات الطابع الطبيعي الرائع حيث ستشاهدون في الطريق كثير من الارتفاعات الشامخة من الجبال الطبيعية وعند الوصول إلى البحيرة كأنكم تشاهدونها تفتح زراعيها لكم تقضون يوم جميل هناك وتعودون في المساء الى الفندق .


اليوم الخامس :
ريزا – آيدر :
بعد تناول الفطور في الصباح سنتوجه الى الطبيعة الأجمل على الاطلاق في البحر الأسود و هي جبال آيدر ,تتميز هذه الجبال بزراعة الشاي و المياه الكبيرتية في أعلى الجبل و لا ننسى الشلال الرائع الذي يمر بوسط الجبال الخضراء و قضاء يوم رائع في هذه الطبيعة من ثم العودة الى الفندق .



اليوم السادس:
التوجه الى طرابزون :
بعد تسليم الكوخ ستتجهون إلى طرابزون وعند الوصول تقومون باستلام غرف الفندق وتأخذون قسط من الراحة وتستطيعون في أي وقت أخذ جولة .
اليوم السابع :
هضبة حيدر نبي : 
سننطلق في الصباح الباكر بعد الفطور الى هضبة حيدر نبي التي تعتبر من أروع الهضاب في طرابزون ,داخل المروج الخضراء و الهواء النقي سنقضي أروع الأوقات هناك حيث الضباب ممزوج بالجبال و البساط الخضراء و الينابيع الرائعة .


اليوم الثامن :
دير سوميلا و هضبة زيغانا و مغارة كارجا : 
يقع دير سوميلا في مدينة طرابزون و هو من أهم المعالم السياحية في الشمال التركي حيث يعود بناءه الى عام 400 ميلادي بالاضافة الى البناء الممزوج بالجبال مما جعله تحفه و بناء رائع للزيارة و بعد الانتهاء من زيارة الدير سننطلق الى هضبة زيغانا التي تتمتع بهوائها المنعش و اطلالتها الساحرة و بعد النتهاء من زيارة الهضبة سنتوجه نحو مغارة كارجا و التي تعتبر من أغنى المغارات بالصواعد و الهوابط و عند الانتهاء نعود الى الفندق .


 اليوم التاسع :
العودة إلى اسطنبول :
بعد تسليم الغرف يكون السائق بانتظاركم للعودة إلى اسطنبول وسيتم نقلكم إلى مطار طرابزون للانطلاق وعند الوصول يكون مندوب الشركة بانتظاركم لاستقبالكم وبعدها تتوجهون إلى الفندق .
اليوم العاشر :
رحلة منطقة أيوب :
 تبدأ بزيارة مسجد أيوب سلطان (بالتركية Eyüp Sultan Camii) وهو مسجد عثماني قديم موجود في منطقة أيوب ، وهو أول مسجد بناه العثمانيون في إسطنبول بعد فتح القسطنطينية عام 1453 يقع مسجد أيوب سلطان بالقرب من قبر الصحابي الجليل أبي أيوب الأنصاري (رضوان الله عليه)،الذي دفن هناك عند محاولة المسلمين فتح القسطنطينية عام 52 للهجرة،  وبعد ذلك يتم الصعود بالتلفريك إلى مقهى بيرلوتي وعند الوصول تصعدون الدرج لتجد أنفسكم أمام منظر ساحر من خليج القرن الذهبي و جسر الخليج و المسطحات الخضراء ثم تمشي لتصل الى المقهى الشهير بيرلوتي الذي يمتد تاريخه لقرون مضت من الزمان تجلس على المقهى ذات الاطلالة الرائعة التي تأخذك الى حقبة من حقب التاريخ العثماني . وبعد ذلك يتم التوجه إلى قصر دولما باهتشة (بالعثمانية : طولمه باغجه سرايى ؛ بالتركية الحديثة: DOLMABAHÇE SARAYI) هو قصر يقع في منطقة الباشيك طاش باستانبول في تركيا على الساحل الأوروبى من مضيق البوسفور ، وكان بمثابة المركز الإداري الرئيسي للإمبراطورية العثمانية منذ عام 1856م حتى 1922م .


اليوم الحادي عشر :
نقل من اسطنبول إلى بورصة :
 بعد تسليم غرف الفندق يكون السائق بانتظاركم أما بوابة الفندق حيث ستتجهون إلى ميناء اسطنبول الاسيوي للانطلاق إلى بورصة وستصعدون انتم والسيارة في العبارة وعند الوصول يتم نقلكم إلى الفندق وبعد استلام الغرف يتم أخذ قسط من الراحة وبعد ذلك تستطيعون أخذ جولة اكتشافيه حول الفندق .
اليوم الثاني عشر :
رحلة جبل الاولداغ والشجرة التاريخية :
بعد تناول الافطار في الفندق يكون السائق بانتظاركم أمام باب الفندق وتبدأ الجولة بالانطلاق إلى جبل الاولداغ في الطريق ستمرون على محلات العسل ومصنع العسل وعند الوصول إلى جبل الاولداغ ستصعدون بالتل الفريك إلى الجبل وتستمتعون بالمناظر الطبيعية الرائعة في جبل الاولداغ وبعدها يتم التوجه إلى الشجرة التاريخية وتقومون بشرب الشاي وبعد الانتهاء تتوجهون إلى الجامع الاخضر والسوق المغطى هناك وعند الانتهاء تعودون إلى الفندق .




اليوم الثالث عشر :
رحلة شلالات يالوفا والمياه الكبيريتية :
بعد تناول الافطار في الفندق سيكون السائق بانتظاركم أمام باب الفندق حيث ستتجهون في هذا اليوم إلى يالوفا تبدأ الرحلة بالتوجه إلى الشلالات الرائعة هناك وبعد الانتهاء تتجهون إلى المياه الكبيريتية هناك حيث يوجد غرف عائلية خاصة وبعد قضاء ساعات رائعة مليئة بالاسترخاء وعند الانتهاء تتجهون إلى مركز مدينة يالوفا تتجولون وبعدها تعودون إلى الفندق في بورصة .
اليوم الرابع عشر :
العودة إلى أرض الوطن : 
تسجيل الخروج من الفندق و اصطحابكم الى المطار طرابزون للعودة الى دياركم آملين أن نلتقي بكم في رحل مقبلة مليئة بالمرح و المتعة.



*******************************

القنادق 4 نجوم في اسطنبول واوزنجول وطرابزون وبورصة .

 ماذا يشمل البرنامج : 
- الافطار في الفنادق .
- سيارة خاصة طول مدة البرنامج .
- الوقود في اسطنبول 100 كم من الساعة 9 صباحاً إلى 6 مساءاً .
- العبارة والوقود في بورصة ويالوفا .

لا يشمل البرنامج : 
 - الطيران الدولي والداخلي . 
- الوقود في طرابزون واوزنجول .
- الباركينج ودخوليات الاماكن السياحية .



لم يعجبك !!! اطلب برنامجك الخاص

اختر طريقة التواصل التي تفضلها
00902122225811

مكتب طرابزون و أوردو
00905351021150

00905351021155

مكتب اسطنبول و بورصة
00905051108006
00905315159888



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق