راسلنا من خلال النمودج التالي :

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

10‏/12‏/2015

جدول سياحي لفصل الشتاء في اسطنبول - بورصة - سبانجا بأقل تكلفة

أقوى سعر برنامج سياحي في اسطنبول - بورصة - سبانجا 9 أيام - 8 ليالي  






مؤسسة دليل تركيا للسياحة والسفر الرائدة بمجال السياحة تضع بين ايديكم برنامج سياحي فاخر في اسطنبول - بورصة سبانجا ( 3 ليالي اسطنبول - 3 ليالي بورصة - ليلتين سبانجا ) .

اليوم الأول : الاستقبال من المطار
سيكون مندوب الشركة بانتظاركم عند بوابة الخروج من المطار من ثم سينقلكم السائق إلى مكان الاقامة في اسطنبول وقضاء بقية اليوم راحة من تعب السفر.






اليوم الثاني : الأولوس بارك وأرتاكوي وتلة بيرلوتي

رحلة الى حديقة الأولوس بارك حيث ستشاهدون اطلالة بانورامية على البوسفور وعند الانتهاء التوجه إلى وأرتا كوي ذات الطابع الرومانسي حيث ستشاهدون محلات الهداية وجامع اورتكوي ومن ثم التوجه الى تلة بيرلوتي والصعود في تلفريك للوصول الى هذه التلة ذات الطابع التاريخي وفوق هذه التلة يمكنكم مشاهدة منظرا بديعا للمدينة.














اليوم الثالث : بانوراما اسطنبول وفيلا لاند وميني اتاتورك
رحلة الى بانوراما إسطنبول وفتح القسطنطينية يعود بك هذا المتحف 560 سنة الى الوراء ليجسد لك ما حدث بمعركة فتح القسطنطينية عندما دخلها الجيش العثماني على رأس محمد الفاتح بأسلوب شيق مميز، ثم التوجه لزيارة مدينة فيالاند وهو أكبر مركز ترفيهي على مستوى تركيا و الذي تم إنشائه في إسطنبول على غرار ديزني لاند , و آخيرا التوجه الى حديقة مينيا تورك يعطي الزائر الى مينيا تورك الفرصة للسائح للتعرف على أشهر 122 معالم إسطنبول في مكان واحد ضخم.









اليوم الرابع : نقل من بورصا الى إسطنبول 

بعد تسليم غرف الفندق ستجدون السائق بانتظاركم للتوجه إلى القسم الاسيوي وتصعدون بالعبارة انتم والسيارة للتوجه إلى بورصة وعند الوصول يقوم السائق بالتوجه إلى الفندق وبعدها يتم استلام الغرف تستطيعون أخذ قسط من الراحة ويمكنكم أخذ جولة اكتشافيه حول الفندق .




اليوم الخامس جبل الأولداغ والشجرة التاريخية والمملكة العثمانية والجامع الأخضر والأسواق 
بعد تناول الإفطار ستجدون السائق ينتظركم أمام الفندق حيث ستستمتعون بزيارة قمة جبل الأولداغ عبر التلفريك والاستمتاع بالمناظر الطبيعية ثم زيارة الشجرة العظيمة تعد من أقدم أشجار العالم ثم التوجه الى متحف المملكة العثمانية الذي يروي القصة الأولى للدولة العثمانية ثم العودة الى زيارة الأسواق التركية لرؤية المنتجات المحلية مثل عسل وزيت الزيتون واللقم التركي ثم العودة الى الفندق .




اليوم السادس : رحلة شلالات يالوفا والمياه الكبيريتية 
بعد تناول الافطار في الفندق سيكون السائق بانتظاركم أمام باب الفندق حيث ستتجهون في هذا اليوم إلى يالوفا تبدأ الرحلة بالتوجه إلى الشلالات الرائعة هناك وبعد الانتهاء تتجهون إلى المياه الكبيريتية هناك حيث يوجد غرف عائلية خاصة وبعد قضاء ساعات رائعة مليئة بالاسترخاء وعند الانتهاء تتجهون إلى مركز مدينة يالوفا تتجولون وبعدها تعودون إلى الفندق في بورصة .




اليوم السابع : النقل من بورصا الى سبانجا 
بعد تسليم غرف الفندق ستجدون السائق بانتظاركم ليقوم بنقلكم من بورصا الى سبانجا وبعد ذلك تتوجهون الى الفندق وبعد استلام الغرف تستطيعون أخذ قسط من الراحة ويمكنكم أخذ جولة اكتشافيه حول الفندق .





اليوم الثامن : معشوقية سبانجا وحديقة الحيوانات 

رحلة الى قرية معشوقية حيث البيئة الرائعة وميادين القرية والمناطق الخضراء المحيطة بها وزيارة شلالاتها والاستمتاع بساتين الفواكه الملفوفة الفريدة في الجمال والتنزه في هذه البساتين والتمتع بالمناظر الطبيعية الخضراء ثم التوجه الى منطقة داراجا لزيارة حديقة الحيوانات وهي أشهر حديقة حيوانات في تركيا .







اليوم التاسع : النقل الى المطار والعودة الى أرض الوطن  
تسجيل الخروج من الفندق في سبانجا واصطحابكم الى المطار للعودة الى دياركم آملين أن نلتقي بكم في رحلة مقبلة مليئة بالمتعة والمرح .





يتمنى فريق عمل دليل تركيا للسياحة ان ينال اعجابكم البرنامج وانتظرونا بكل ما هو جديد.

تفاصيل الإقامة: 
•من تاريخ 14-10 الى 17-10 غرفة مزدوجة  سبيريو في فندق Hotel Beyaz Saray في إسطنبول شاملة الإفطار لمشاهدة الفندق يرجى اضغط هنا (3 ليالي)

•من تاريخ 17-10 الى 20-10 غرفة مزدوجة سبيريو في فندق Tiara Termal في بورصة شاملة الإفطار لمشاهدة الفندق اضغط هنا  ( 3 ليالي )

•من تاريخ 20-10 الى تاريخ 22-10 غرفة مزدوجة في فندق Lale Otel 
في سبانجا شاملة الإفطار لمشاهدة الفندق اضغط هنا ( ليلتين ) 

السعر يتضمن:
•السعر شامل حجوزات الفنادق في كل من (إسطنبول – بورصة- سبانجا)
•السعر شامل الجولات السياحية والمحروقات وغير شامل الباركينغ في إسطنبول
•السعر شامل المحروقات في سبانجا . 
•السعر شامل النقل بالعبارة من إسطنبول الى بورصا 
•الرحلة مدة 8 ساعات في اليوم .
السعر: 2240 دولار امريكي 


لم يعجبك !!! اطلب برنامجك الخاص

اختر طريقة التواصل التي تفضلها
00902122225811

مكتب اسطنبول و بورصة
00905051108006
00905315159888

مكتب طرابزون و أوردو
00905351021150
00905351021155

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق