راسلنا من خلال النمودج التالي :

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

25‏/6‏/2015

دليل تركيا للسياحة والسفر | دليل تركيا للسياحة | دليل تركيا | تركيا

شركة دليل تركيا للسياحة والسفر



لمحة بسيطة عن الشركة : 

نحن القسم العربي التابع لشركة بيرا تورز العالمية( www.peratours.com ) في اسطنبول التي تعمل على استقطاب العملاء الاوربيين إلى تركيا التي تأسست عام 1990 م  , نقدم الى زبائننا الكرام من الافراد والمؤسسات جميع خدمات السياحة من نقل وسكن من خلال فريق عملنا المتميز بالخبرة والمصداقية . وحيث نملك اسطول رائع من السيارات حيث يصل عددهم إلى 33 سيارة ونملك أيضا باصات النقل الحديثة والسيارات الفخمة  كما ان لدينا وكلاء في جميع البلدان العربية والأجنبية , ونسعى دائما في تعريف السائح العربي بالمناطق والحضارة التركية والطبيعة الخلابة والتراث التركي الرائع وقد عاهد فريق عمل السفر إلى تركيا بأن يتمم هذه المهمة على أكمل وجه .


خدمات شركة دليل تركيا للسياحة والسفر :
- تنظيم برامج سياحية في كافة أنحاء تركيا .



- رحلات يومية في (اسطنبول - بورصة - يالوفا - سكاريا - سبانجا - أبانت - طرابزون - اوزنجول - آيدر - أورد - انطاليا - بودروم - .......وفي جميع أنحاء تركيا ).

- حجز تذاكر طيران إلى جميع أنحاء العالم .



- حجز فنادق بأسعار أرخص من بوكينج في (اسطنبول - بورصة - يالوفا - سكاريا - سبانجا - أبانت - طرابزون - اوزنجول - آيدر - أورد - انطاليا - بودروم - .......وفي جميع أنحاء تركيا ) .




- ايجار سيارة مع سائق بأرخص الاسعار في السوق (اسطنبول - بورصة - يالوفا - سكاريا - سبانجا - أبانت - طرابزون - اوزنجول - آيدر - أورد - انطاليا - بودروم - .......وفي جميع أنحاء تركيا ).



- استقبال من جميع مطارات تركيا بأقل الاسعار ( من مطار أتاتورك - من مطار صبيحة من مطار بورصة - من مطار طرابزون - من مطار اوردو - من مطار انطاليا - من مطار أزمير - من مطار بودروم - ......وفي جميع مطارات تركيا .



- ايجار سيارة من غير سائق بارخص الاسعار في السوق (اسطنبول - بورصة - يالوفا - سكاريا - سبانجا - أبانت - طرابزون - اوزنجول - آيدر - أورد - انطاليا - بودروم - .......وفي جميع أنحاء تركيا ).







- شقق مفروشة للايجار في يومي - شهري - سنوي في (اسطنبول - بورصة - يالوفا - سكاريا - سبانجا - أبانت - طرابزون - اوزنجول - آيدر - أورد - انطاليا - بودروم - .......وفي جميع أنحاء تركيا ).





- ايجار فيلا يومي - شهري في (اسطنبول - بورصة - يالوفا - سكاريا - سبانجا - أبانت - طرابزون - أورد - انطاليا - بودروم - .......وفي جميع أنحاء تركيا ).





- بيع شقق جاهزة وشقق بالمشاريع في (اسطنبول - بورصة - يالوفا - سكاريا - سبانجا - أبانت - طرابزون - اوزنجول - آيدر - أورد - انطاليا - بودروم - .......وفي جميع أنحاء تركيا ).



- جميع الخدمات الاستثمار العقاري في (اسطنبول - بورصة - يالوفا - سكاريا - سبانجا - أبانت - طرابزون - اوزنجول - آيدر - أورد - انطاليا - بودروم - .......وفي جميع أنحاء تركيا ).



- اجراء جميع عمليات التجميل بأضخم المشافي التركية ( زراعة شعر - تجميل أنف - شفط - .........الخ )




اختر طريقة التواصل التي تفضلها
00902122225811

مكتب اسطنبول و بورصة
00905051108006
00905315159888

مكتب طرابزون و أوردو
00905351021155
00905351021150

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق