راسلنا من خلال النمودج التالي :

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

19‏/6‏/2015

شقق مفروشة راقية في طرابزون بأرخص الاسعار | شقق مفروشة عائلية في طرابزون

أرخص أسعار شقق مفروشة في طرابزون

ايجار يومي - 4 غرف وصالون -3 غرف وصالون 
غرفتين وصالون - غرفة وصالون 




تقدم شركة دليل تركيا للسياحة والسفر استئجار شقق مفروشة في طرابزون باقل الاسعار ايجار يومي حيث يتوفر لدينا شقق ( غرفة وصالون - غرفتين وصالون - 3 غرف وصالون - 4 غرف وصالون )

تتميز شققنا المفروشة :

*خدمة الراقية والمميزة، و حيث تجدون فيها الراحة والهدوء وكل ما تحتاجونه من وسائل الرفاهية والمتعة .إن الزائر المتأمل في نظام شققنا المفروشة وغرفها سيجدها مصممة بطريقة فريدة ومؤثثة بشكل فخم يشيع منه العصرية والاصالة كل جزء منها مصمم بعناية فائقة ليتناسب مع العائلات الخليجية والشرقية فغايتنا دائما ارضائم واسعادكم وتلبية رغباتكم والسهر على راحتكم . ونفخر بأننا كنا السباقين دائما والرواد في عالم الفنادق والشقق المفروشة.
*فرش الأرضيات : فرشت الغرف بالسجاد من الحائط للحائط أو بالموكيت الجيد وإذا كانت من الرخام أو السيراميك فغطيت جزئياً بقطع من السجاد ..
 الأثاث والتجهيزات : تؤثث غرف النوم الرئيسية بمستلزمات غرفة النوم المتكاملة من أسرة فخمة بمفروشاتها والوسائد والأغطية والبطاطين والكومودينو ودولاب وتسريحة بأدراج للملابس وكرسي "فوتيه" ومنضدة ورف للحقائب. أما الغرف الأخرى فهي بأسرة مفردة إثنين أو ثلاثة حسب مساحة الغرفة مع باقي المستلزمات . وتفرش الصالة أما بالكنب (الفوتيهات) وأمابالجلسات العربية الممتازة مع تزويده بالكماليات اللازمة والسجاد وطاولة للتليفزيون وسجادة صلاة ومصحف وسهم بإتجاه القبلة.
*الحمامات : لا يقل عدد الحمامات بكل شقة عن حمامين ويكون بها حوض للغسيل وحمام جاكوزي ومغسلة لليدين ومصبغة "بانيو ودش" ومرآة ومروحة طرد وتهوية وغير ذلك من مسـتلزمات الحمامات، مع تأمين غسالة ملابس بكل شقة لغسل ملابس النزلاء وهناك مكان خاص لتجفيفها.
*المطبخ : وجود مطبخ كامل داخل كل شقة بجميع أدوات الطهيوالأواني والأطباق وموقد الغازو موقد الكهرباء والثلاجة ومائدة للطعام وكراسيها بالصلة حسب مساحة المطبخ وزودت الحمامات والمطبخ بسخانات مياه إلى جانب المياه العادية مع وجود خلاطات .
*المصلى : شققنا لاتدخل بالحذاء أكرمكم الله ولذلك أينما شئتمت استقبلوا القبلة كما انه يوجد مساجد قريبة
*المطاعم : وجود مطاعم مناسبة يقدم جميع أنواع المأكولات مع إمكانية تقديم المأكولات والمشروبات الخفيفة وقت الطلب عبر الهاتف.
*المياه : توفير المياه الصالحة للشرب والمياه المستخدمة في دورات المياه "بارد وحار" بصفة مستمرة.
صور الشقق :
















للحجز أرسل لنا التواريخ التي تريد بها الشقة وسيصلك صور الشقق والسعر عبر الواتس أب أو الفايبر أو الايميل .

اختر طريقة التواصل التي تفضلها
00902122225811

مكتب اسطنبول و بورصة
00905051108006
00905315159888

مكتب طرابزون و أوردو
00905351021155
00905351021150

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق