راسلنا من خلال النمودج التالي :

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

7‏/4‏/2016

عروض سياحية لعطلة الصيف في اوردو وسبانجا وإسطنبول

أرخص أسعار برنامج سياحي اوردو سبانجا إسطنبول 10 أيام 9 ليالي


مخطط الرحلات 

اليوم الأول: الاستقبال من مطار اوردو 
يكون السائق بانتظاركم في مطار اوردو للنقل الى فندق باليكتاشي اوردو ومن ثم الراحة والتمتع بخدمات الفندق.


اليوم الثاني: جولة حول مدينة اوردو
بعد تناول الفطور في الفندق ننطلق الى ساحل اوردو حيث قطع تذاكر تلفريك للصعود الى بوزتبى اوردو حيث يتواجد العديد من النشاطات والمطاعم والمقاهي, حيث سنتناول الغداء على اطلالة بوزتبى وقضاء بعض الوقت هناك ثم النزول الى أسواق اوردو وزيارة معمل الشوكولا واخيراً العودة الى الفندق.

 
اليوم الثالث: رحلة الى مرتفعات بيرشمبى اوردو
ننطلق صباحاً الى أجمل رحلات مدينة اوردو وهي قرية ايباستي في مرتفعات بيرشمبة, طريقها جبلي اسفلت محاط بأجمل المنحدرات والجبال المليئة بالأشجار, بعد الوصول الى القمة يتواجد هناك بحيرة هادئة وسهول وجداول مياه و الكثير من المراعي, سنتذوق هناك الذ واطيب لحوم تركيا, ومياه جبلية غاية النقاوة والبرودة وبعد قضاء الوقت هناك العودة الى فندق اوردو للراحة.


اليوم الرابع: السفر من اوردو الى سبانجا
بعد حزم الشنط يكون سائقكم بالانتظار للنقل الى مطار اوردو حيث ستكون طائرتكم الى إسطنبول, ومن إسطنبول سيتقبلكم سائقكم الجديد للتوجه الى بحيرة سبانجا مروراً بحديقة الحيوانات والنباتات, والوصول الى سبانجا واستلام الغرف في فندق اونيس ولنس وسبا للراحة.


اليوم الخامس: رحلة الى ابانت من سبانجا
ننطلق صباحاً باتجاه مدينة بولو التي تشتهر ببحيرة أبانت وتشتهر المنطقة المحيطة بها بكثرة النشاطات والمغامرات, ويتوفر الكثير من المطاعم حول البحيرة, ثم بإمكانكم ركوب عربات الخيل الحنطور, كما يتواجد مناطق للشواء و مناطق للصيد بالغابات, كما يتواجد الدراجات الهوائية والقفز بالباراشوت, واخيراً العودة الى فندق سبانجا.


اليوم السادس: جولة معشوقية والشلالات
صباحاً نتوجه الى تلة معشوقيه القريبة من بحيرة, وتشتهر شلالات معشوقيه بموقعها على الجبال المطلة على بحيرة سبانجا, وما يميز تلة معشوقيه اكثر ناتور كوي التي تتألف من مجموعة من المطاعم الموجودة في وسط قرية المحمودية هي مكان مخصص للاسترخاء و المطاعم تقدم أماكن مخصصة لشواء الطعام بشكل شخصي التي تحيط بها الشلالات والطبيعة الخضراء .


اليوم السابع: السفر من سبانجا الى إسطنبول
بعد قضاء ثلاث ليالي في سبانجا نقوم بحزم الشنط للعودة الى إسطنبول و في طريق العودة المرور على مول فيابورت, والوصول أي اجمل فنادق إسطنبول سي في كي بسفور, وبعد استلام الغرف القيام بجولة في منطقة تقسيم واكتشاف منطقة الفندق, ثم العودة للفندق.


اليوم الثامن: جولة مضيق البسفور
رحلة تجمع بين قسمي إسطنبول الأوروبية والاسيوية تبدأ من “تشامليجا” الواقعة في الجانب الاسيوي أو كما يطلق عليها العرب بـ “تل العرائس” منطقة اسكودار التي تشتهر بساحلها وأسواقها القديمة والمقاهي و برج البنت ثم سنذهب بـ اليخت في رحلة مدتها ساعتين تجوب مضيق البوسفور سنشاهد فيها الكثير من المعالم أهمها قصر دولما باهتشة, قصر يلدز وقصر سيراجان, قلعة روملي حصار, قصر بيلارباي والعديد ... 
ثم نعود لمشاهدة الصورة البانوراميه لـ  جسر البوسفور من الأسفل في منطقة اورتاكوي و نذهب لشرب كأس شاي في إسطنبول في منتزه أولوس بارك, و أخير العودة الى الفندق.


اليوم التاسع: رحلة بانوراما فتح القسطنطينية
بعد تناول الفطور يكون السائق بانتظاركم لتبدأ الرحلة من بانوراما فتح القسطنطينية حيث تعيشون لحظات فتح القسطنطينية بكل تفاصليها ومن ثم التوجه الى مسجد أيوب سلطان وهو أول مسجد بناه العثمانيون في إسطنبول بعد فتح القسطنطينية و بعدها نصعد بالتلفريك الى مقهى بيرلوتي الذي يمتد تاريخه لقرون مضت من الزمان تجلس على المقهى ذات الاطلالة الرائعة و اخيراً السوق المصري الذي يعد جزءا مهما من الحضارة العثمانية و اخيراً العودة الى الفندق.


اليوم العاشر: النقل الى المطار للعودة الى الوطن
بعد حزم الشنط يكون السائق بالانتظار للنقل الى المطار وهنا تكون رحلتكم في تركيا اوردو سبانجا إسطنبول قد انتهت, مع تمنياتنا لكم بالسلامة وفي امان الله.



تفاصيل الإقامة:

في اودر فندق باليكتاشي (Baliktasi Hotel) لمشاهدة الفندق اضغط هنا
في سبانجا فندق اونيس ويلنس آند سبا ( Onis Hotel Wellness & SPA) لمشاهدة الفندق اضغط هنا
في إسطنبول فندق سي في كيه بارك البوسفور إسطنبول (CVK Park Bosphorus Hotel Istanbul) لمشاهدة الفندق اضغط هنا

البرنامج يتضمن: 

• حجوزات الفنادق في - اوردو - سبانجا - اسطنبول 
• الاستقبال والنقل من والى مطار 
• الجولات شاملة المحروقات 10 ساعات في اليوم. 

البرنامج لا يتضمن: 

• الدخوليات الى الأماكن السياحية والاثرية والتاريخية 
• مواقف السيارات 
• مصاريف العميل الشخصية 
• الجولات الغير مذكورة في البرنامج
• العشاء أو وجبات الطعام 
• الطيران الداخلي

السعر: 
1500 دولار امريكي للفرد الواحد غرفة ثنائية. 
1200 دولار أمريكي للفرد الواحد غرفة ثلاثية. 

كود البرنامج : DTPP/012



لم يعجبك !!! اطلب برنامجك الخاص

اختر طريقة التواصل التي تفضلها
00902122225811

مكتب طرابزون و أوردو
00905351021150
00905351021155

مكتب اسطنبول و بورصة
00905051108006
00905315159888

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق