راسلنا من خلال النمودج التالي :

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

9‏/4‏/2016

برنامج سياحي لعطلة الصيف في اسطنبول طرابزون وبورصة

       أقل أسعار برنامج سياحي اسطنبول بورصة طرابزون 10 أيام 9 ليالي


مخطط البرنامج :

اليوم الأول: نقل من المطار الى الفندق
يكون السائق في المطار بانتظاركم على موعد هبوط الطائرة حامل ورقة بأسمكم للنقل الى فندق سويس اوتيل بسفور .


اليوم الثاني: جولة مضيق البوسفور
رحلة تجمع بين قسمي إسطنبول الأوروبية والاسيوية تبدأ من “تشامليجا” الواقعة في الجانب الاسيوي أو كما يطلق عليها العرب بـ “تل العرائس” منطقة اسكودار التي تشتهر بساحلها وأسواقها القديمة والمقاهي و برج البنت ثم سنذهب بـ اليخت في رحلة مدتها ساعتين تجوب مضيق البوسفور سنشاهد فيها الكثير من المعالم أهمها قصر دولما باهتشة, قصر يلدز وقصر سيراجان, قلعة روملي حصار, قصر بيلارباي والعديد ... 
ثم نعود لمشاهدة الصورة البانوراميه لـ  جسر البوسفور من الأسفل في منطقة اورتاكوي و نذهب لشرب كأس شاي في إسطنبول في منتزه أولوس بارك, و أخير العودة الى الفندق.


اليوم الثالث: السفر الى طرابزون 
في هذا اليوم نقوم بتسجيل الخروج من الفندق والذهاب للمطار مع السائق لركوب الطائرة المتوجه الى طرابزون, وفي طرابزون سيكون السائق بانتظاركم للنقل الى الفندق  وبعد استلام الغرف في طرابزون نقوم بجولة داخل المدينة للتعرف عليها ونصعد الى مرتفع بوزتبى .


اليوم الرابع: رحلة الى اوزنجول من طرابزون
بعد تناول الفطور سنذهب الى واحدة من اجمل المناطق الطبيعية في تركيا بحيرة اوزنجول, ستكون الرحلة على طريق ساحلي جبلي باتجاه اوزنجول, نقوم بالتوقف عند مصنع السكاكين ومصنع الشاي للتعرف على هذه الصناعة المشهورة في طرابزون وبعد ذلك نصل الى جوهرة تركيا اوزنجول نقوم بجولة حول البحيرة والشلالات ثم وقت حر للاستمتاع بالطبيعة وتناول الغداء, واخيراً العودة الى مول جواهر اوت ليت في طرابزون ثم للفندق.


اليوم الخامس: رحلة مرتفعات حيدر نبي من طرابزون
صباحاً يكون السائق بالانتظار لنبدأ رحلتنا الى مرتفعات حيدر نبي حيث السهول الخضراء والغيوم والهواء النقي, ونقوم بالمرور على البحيرة الصغيرة المتواجدة على طريقنا وبعد ذلك نتوجه الى مغارة تشال, وهي ليست مغارة عادية فهي تعتبر من أطول المغارات في العالم, الطريق الى مغارة جميل جداً وملئ بالمناظر الطبيعية, كما يتواجد شلال قريب من المغارة لتستمتعوا برذاذ الماء البارد, وبعدها نذهب الى حديقة البوتينك في اكتشبات المليئة بالزهور والجلسات الرائعة ونعود اخيراً الى الفندق.


اليوم السادس: السفر الى بورصة من طرابزون
بعد حزم الأمتعة نتوجه الى المطار للسفر الى بورصة, وطبعاً تكون رحلتنا الى إسطنبول ومنها الى بورصة, يكون سائقكم بالانتظار في المطار في إسطنبول ويفضل ان يكون مطار صبيحة, وينقلكم من المطار الى فندق هيلتون بورصة, ونقوم بجولة خفيفة للتعرف على المدينة.


اليوم السابع: رحلة اكتشاف بورصة
بعد الراحة وتناول الفطور نتوجه لركوب التلفريك الى قمة جبل الأولداغ (الجبل العالي) الذي يبلغ ارتفاعه 2540 متر عن سطح البحر, ثم التوجه الى مرافق الشواء لتقوم بجلسة شواء مع العائلة في بورصة بعدها نذهب الى اكبر واقدم شجرة في تركيا وأوروبا الشجرة العظيمة او التاريخية حيث سنتذون هناك الذ واطيب أنواع الفاكهة, ثم نقوم بزيارة الجامع الأخضر ومتحف المملكة العثمانية الذي يروي قصة نشوء الدولة العثمانية, و اخيراً نتوجه الى مول المناشف والقماش, وسوق الحرير ومصانع الحلويات والحلقوم.


اليوم الثامن: النقل من بورصة الى إسطنبول
ننطلق صباحاً الى الميناء لركوب العبارة المتجهة الى إسطنبول وبعد الوصول الى فندق ويدينهام جراند واستلام الغرف, ثم نقوم بجولة في منطقة السلطان احمد والأسواق وجراند بازار والسوق المصري والعودة للفندق.


اليوم التاسع: رحلة الاكواريوم 
ننطلق صباحاً  الى اكواريوم إسطنبول الرئيسي في منطقة فلوريا, لمشاهدة واحد من أكبر احواض السمك في العالم, كما يتواجد داخل منطقة الاكواريوم العديد من الأنشطة التي ستستمتعوا بها, وبعد ذلك نذهب الى حديقة فلوريا الوطنية لتناول الغداء على الساحل ونعود الى اشهر مولات إسطنبول مول فوروم إسطنبول وبعد الانتهاء من الجولة في المول نقوم النقل الى الفندق لحزم الشنط استعداداً للعودة الى الوطن في اليوم التالي.


اليوم العاشر: النقل الى المطار للعودة الى الوطن. 
يكون السائق بالانتظار للنقل الى المطار الذي تتواجد فيه رحلتكم للعودة الى الوطن, وهنا نستودعكم في أمان الله ورعايته حاملين معكم اجمل الصور والذكريات من رحلتكم لمدة 10 أيام في إسطنبول طرابزون بورصة. 


تفاصيل الإقامة:

• فندق سويس اوتيل ذا بوسفور (Swissotel The Bosphorus  ) لمشاهدة الفندق اضغط هنا 
• فندق رمادا بلازا وسبا طرابزون ( Ramada Plaza Trabzon) لمشاهدة الفندق اضغط هنا
• فندق هيلتون بورصا ( Hilton Bursa Convention Center and Spa ) لمشاهدة الفندق اضغط هنا
• فندق ويندهام جراند إسطنبول ليفينت (Wyndham Grand Istanbul Levent ) لمشاهدة الفندق اضغط هنا

البرنامج يتضمن: 

• حجوزات الفنادق في - اسطنبول - طرابزون - بورصة 
• الاستقبال والنقل من والى مطار 
• الجولات شاملة المحروقات 10 ساعات في اليوم. 

البرنامج لا يتضمن: 

• الدخوليات الى الأماكن السياحية والاثرية والتاريخية 
• مواقف السيارات 
• مصاريف العميل الشخصية 
• الجولات الغير مذكورة في البرنامج
• العشاء أو وجبات الطعام 
• الطيران الداخلي

السعر: 
1975 دولار امريكي للفرد الواحد غرفة ثنائية.
1430 دولار أمريكي للفرد الواحد غرفة ثلاثية.

كود البرنامج : DTPP/013



لم يعجبك !!! اطلب برنامجك الخاص

اختر طريقة التواصل التي تفضلها
00902122225811

مكتب طرابزون و أوردو
00905351021150
00905351021155

مكتب اسطنبول و بورصة
00905051108006
00905315159888

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق