راسلنا من خلال النمودج التالي :

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

14‏/4‏/2016

عروض إلى تركيا ( برنامج للعائلات في إسطنبول وطرابزون واوردو )

        أرخص العروض إلى تركيا للعائلات برنامج سياحي 

في إسطنبول وطرابزون واوردو 10 أيام 9 ليالي

مخطط البرنامج :

اليوم الأول: الاستقبال من المطار
يكون السائق بانتظاركم بالمطار على موعد طائرتكم ويقوم بنقلكم الى الفندق في منطقة السلطان أحمد


اليوم الثاني: اولوس بارك – اورتاكوي – بيرلوتي
تبدأ رحلتنا بالخروج من مكان إقامتكم في إسطنبول والتوجه الى وسط إسطنبول الأوروبية الى منطقة أيوب لزيارة مقهى بيرلوتي ثم ستشاهدون اول جامع بناه العثمانيون بعد فتح القسطنيطينة مسجد السلطان ابوب ثم نصعد بـ التلفريك الى بيرلوتي بعد الوصول نتوجه الى الدرج الذي يوصلنا الى مقهى بيرلوتي و الحدائق القريبة منه بعد قضاء بعض الوقت هناك نتوجه الى أسواق منطقة أيوب وبعد الانتهاء منطقة اورتاكوي ستتعرفون خلالها على مدى أهمية هذه المنطقة للأتراك وللسائحين العرب والأجانب على حد سواء, فاغلب روادها هم من الاثرياء تشتهر بالتسوق والمقاهي وأجمل الجلسات  نتوجه بعدها لنشاهد اجمل إطلالة مسائية رائعة على مدينة إسطنبول و مضيق البوسفور من منتزه اولوس بارك ونقوم بشرب بعض الشاي المسائي واخيراً نعود الى الفندق .



اليوم الثالث: رحلة جزيرة الأميرات
نتجه في رحلة بحرية لاكتشاف أهم الجزر في إسطنبول جزر الأميرات فعند وصولكم إلى الميناء كاباتاش سنستقل العبارة وتبدأ رحلة جزر الأميرات سوف تقومون بجولة في أحضان الطبيعة حول الجزيرة بالحصان (الحنطور) او الدراجة الهوائية فهذه هي طريقة المواصلات المتواجدة في الجزيرة بعدها نتوجه الى الأماكن التي يتم تصوير المسلسلات التركية فيه وهي الفلل العثمانية القديمة والبيوت الأثرية و اخيراً نذهب الى سوق الجزيرة وعند العودة الى إسطنبول نتسوق من مول جواهر اوت ليت ونعود الى الفندق.


اليوم الرابع: السفر الى طرابزون
يتم النقل من الفندق الى مطار اسطنبول لركوب الطائرة المتجهة الى طرابزون, يكون سائق طرابزون بانتظاركم للنقل الى فندق رمادا بلازا طرابزون .


اليوم الخامس: رحلة اوزنجول والسلطان مراد 
تبداً رحلتنا صباحاً بين 9 والـ 10 لننطلق على طريق جبلي ساحلي ملئ باللونين الأخضر والازرق مروراً بـ مصنع السكاكين اليدوية ومصنع الشاي للتعرف على هذه الصناعة الذهبية في طرابزون, وبعدها نكمل الى البحيرة ونقوم بجولة وبين جبالها مشياً او بركوب الدراجات وسنشاهد الشلالات حول البحيرة وبعد تناول الغداء, نتجه الى مرتفعات السلطان مراد وهي قريبة من اوزنجول هذه المرتفعات المليئة بالسهول والغابات الخضراء واخيراً نعود الى فندقنا في طرابزون .


اليوم السادس: رحلة قرية ايدر في ريزا
رحلة ايدر بيوم واحد من طرابزون تبدأ صباحاً مروراً بمدينة ريزا و معمل القطنيات زعيم اوغلو بعدها نصل الى مكان الأنشطة في ايدر حيث يتواجد القفز بالحبل فوق النهر وريااضة الرافيتنج ثم نتوجه الى حمامات المياه الكبرتية بعد الخروج تناول وجبة الغداء في مطعم أيلول ومشاهدة شلال وهضاب ايدر ثم العودة الى طرابزون .


اليوم السابع: رحلة دير سوميلا
بعد تناول الإفطار ننطلق الى قرية ماتشكا والكوشندرة الى غابات التندرة حيث تتواجد دير صوميلا بين الجبال الخضراء بعد عمل جولة هناك نتوجه الى قرية زيجانا لتناول الغداء بين أحضان الطبيعة واخيراً بحيرة ليمني الهادئة و نعود للتسوق في طرابزون ثم للفندق.


اليوم الثامن: السفر الى اوردو + رحلة 
في هذا اليوم بعد تناول الفطور نقوم بتسجيل الخروج باكراً من الفندق ونتوجه بالسيارة الى مدينة اوردو التي تبعد 230 كم عن مدينة طرابزون وبعد الوصول الى فندق هيلتون اوردو واستلام الغرف نقوم بالصعود بالتلفريك الى بوزتبى اوردو لتناول الغداء على أجمل مكان مطل في تركيا وبعدها نعود الى الفندق.


اليوم التاسع: رحلة مرتفعات بيرشمبا 
تعد هذه المنطقة من أشهر المناطق الطبيعية والسياحية في اوردو, يوجد فيها منطقة ايباستا والتي تتواجد على اعلى منطقة من مرتفعات بيرشمبا, طريقها جبلي معبد وملئ بالأشجار والمناظر الطبيعية المذهلة بحق, عند الوصول يتواجد بحيرة و سهول خضراء وهواء عليل ومراعي وفيرة سنقوم بتناول الغداء وقضاء الوقت هناك الى ان يحين موعد العودة .


اليوم العاشر: النقل الى المطار
هنا يكون اخر يوم لكم في رحلتكم في إسطنبول وطرابزون واوردو, يكون السائق بالانتظار لنقلكم الى مطار اوردو الدولي ومنه الى إسطنبول ثم الى الوطن ورافقتكم السلامة.


تفاصيل الإقامة:

• فندق ايرسن كراون لمشاهد الفندق اضغط هنا 
• فندق رمادا بلازا وسبا لمشاهد الفندق اضغط هنا
• فندق هامبتون باي هيلتون لمشاهد الفندق اضغط هنا

البرنامج يتضمن: 

• حجوزات الفنادق في - اسطنبول - طرابزون - اوردو
• الاستقبال والنقل من والى مطار 
• الجولات شاملة المحروقات 10 ساعات في اليوم. 

البرنامج لا يتضمن: 

• الدخوليات الى الأماكن السياحية والاثرية والتاريخية 
• مواقف السيارات 
• مصاريف العميل الشخصية 
• الجولات الغير مذكورة في البرنامج
• العشاء أو وجبات الطعام 
• تذاكر الطيران الداخلي 
السعر: 
السعر للشخصين 3315 دولار 

كود البرنامج : DTPP/016


لم يعجبك !!! اطلب برنامجك الخاص

اختر طريقة التواصل التي تفضلها
00902122225811

مكتب طرابزون و أوردو
00905351021150
00905351021155

مكتب اسطنبول و بورصة
00905051108006
00905315159888

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق