راسلنا من خلال النمودج التالي :

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

17‏/11‏/2015

برنامج سياحي في اسطنبول 8 أيام 7 ليالي بأرخص الاسعار

برنامج سياحي فاخر في اسطنبول بأرخص تكلفة( 8 أيام 7 ليالي )


اليوم الأول : 
الاستقبال من المطار :
سيكون مندوب الشركة بانتظاركم عند بوابة الخروج من المطار من ثم سينقلكم السائق إلى مكان الاقامة في اسطنبول و قضاء بقية اليوم راحة من تعب السفر .


اليوم الثاني :
رحلة منطقة أيوب :
 تبدأ بزيارة مسجد أيوب سلطان (بالتركية Eyüp Sultan Camii) وهو مسجد عثماني قديم موجود في منطقة أيوب ، وهو أول مسجد بناه العثمانيون في إسطنبول بعد فتح القسطنطينية عام 1453 يقع مسجد أيوب سلطان بالقرب من قبر الصحابي الجليل أبي أيوب الأنصاري (رضوان الله عليه)،الذي دفن هناك عند محاولة المسلمين فتح القسطنطينية عام 52 للهجرة،  وبعد ذلك يتم الصعود بالتلفريك إلى مقهى بيرلوتي وعند الوصول تصعدون الدرج لتجد أنفسكم أمام منظر ساحر من خليج القرن الذهبي و جسر الخليج و المسطحات الخضراء ثم تمشي لتصل الى المقهى الشهير بيرلوتي الذي يمتد تاريخه لقرون مضت من الزمان تجلس على المقهى ذات الاطلالة الرائعة التي تأخذك الى حقبة من حقب التاريخ العثماني . وبعد ذلك يتم التوجه إلى قصر دولما باهتشة (بالعثمانية : طولمه باغجه سرايى ؛ بالتركية الحديثة: DOLMABAHÇE SARAYI) هو قصر يقع في منطقة الباشيك طاش باستانبول في تركيا على الساحل الأوروبى من مضيق البوسفور ، وكان بمثابة المركز الإداري الرئيسي للإمبراطورية العثمانية منذ عام 1856م حتى 1922م .



اليوم الثالث :
رحلة الترفيه : 
تبدأ رحلتنا بزيارة مدينة الألعاب الفيالاند حيث تمتد على مساحة 600 ألف متر مربع (ما يعادل 100 ملعب كرة قدم) و بلغت تكلفتها الاستثمارية مليار ومئة و خمسين مليون ليرة تركي إذ تحتوي أكثر من 50 لعبة مصممة بأحدث الأجهزة التكنولوجية و الأشكال الجذابة للأطفال حيث ستكون السفينة الدوارة Roller Coaster و كينغ كونغ King Kong من الألعاب المفضلة لديهم . ويشبه الديزني كثيراً من حيث الخدمات والألعاب والمتعة وبعد ذلك نتوجه إلى المنيا تورك حديقة المجسات الصغيرة حيث يعتبر متحف " منيا تورك " فى اسطنبول بمثابة " تركيا المصغرة " لما يضمه من معالم حضارية وتاريخية ، حيث تمكن المجسمات المبنية من البلاستيك والأخشاب الزوار من سماع نبذة تاريخية مسجلة عن كل هيكل وعند الانتهاء يتم التوجه إلى مول جواهر للتمتع بالتسوق واخذ الهدايا للاصدقاء وبعدها يتم التوجه إلى الفندق .



اليوم الرابع :
رحلة الاكواريوم :
 إسطنبول اكواريوم يعد من اكبر حدائق الحيوان المائية فى الشرق الاوسط و اوروبا و يحتل ترتيبا متقدما بين الاكواريوم عالميا , من حيث المساحة و الحجم و عدد الأحياء و المخلوقات البحرية  و يعتبر إسطنبول أكواريوم حديقة حيوانات مائية عملاقة تضم مناطق للترفية و مطعم كبير و كافيتريا و محل للهدايا خصوصا العاب الاطفال و دمى الاطفال على شكل حيوانات بحرية و أسماء و قاعة سينما أيضا تعرض أفلاما ترفيهية مختلفة . وتستطيعون زيارة مول فورم حيث أن الاكواريوم يقع في مول فورم اسطنبول حيث ستتسوقون ومشاهدة اضخم مولات اسطنبول ويوجد فيه جميع الماركات المحلية والعالمية . وعند الانهاء وإذا كان الوقت يسمح لكم تتوجهون إلى حديقة بلدية فلوريا حيث دخول الحديقة مجاني وأسعار المطعم و الكوفي شوب رمزية لأنها تابعه للبلدية ويوجد في الحديقة : العاب اطفال , مضمار سباق , ممشى , كوفي شوب , مطعم , مشتل , مدينة مرورية  .
اليوم الخامس :
سبانجا وشلالات معشوقية :
 تبدأ بزيارة بحيرة سبانجا التي تتميز بجوها الرائع وتستمتعوا بالغابات المحيطة بها وتستطيعون ركوب الحنطور ومن ثم زيارة منطقة معشوقية الرائعة التي تتميز بشلالاتها المائية المبهرة وتستطيعون تناول الغداء بالمطاعم الرائعة المتواجدة بجانب الشلالات المائية .
اليوم السادس :
رحلة مضيق البوسفور :
بعد تناول الفطور في الفندق ستجدون السائق بانتظاركم حيث يتم التوجه إلى زيارة قصر دولما بهجة وبعدها التوجه إلى منطقة اورتكوي الرائعة حيث تستطيعون تناول الشاي هناك ومن بعدها الانطلاق فوق الجسر المعلق حيث ستشاهدون جماله وعظمة بنائه بحيث سينتهي الطريق في تل العرائس الرائعة أعلى قمة في اسطنبول الاسيوية وتشاهدون المنظر البانورامي من فوق وبعد ذلك تتوجهون إلى شارع بغداد وعند الانتهاء يتم العودة إلى الفندق .



اليوم السابع :
جولة أنتم تختارونها .
اليوم الثامن :
العودة إلى أرض الوطن : 
تسجيل الخروج من الفندق و اصطحابكم الى المطار طرابزون للعودة الى دياركم آملين أن نلتقي بكم في رحل مقبلة مليئة بالمرح و المتعة.


الفندق 4 نجوم في اسطنبول ( السلطان أحمد أو تقسيم ).


 ماذا يشمل البرنامج : 

- الافطار في الفندق .
- سيارة خاصة طول مدة البرنامج .
- الوقود في اسطنبول 100 كم من الساعة 9 صباحاً إلى 6 مساءاً .
- الوقود في رحلة سبانجا .

لا يشمل البرنامج : 

 - الطيران الدولي .
- الباركينج ودخوليات الاماكن السياحية .


لم يعجبك !!! اطلب برنامجك الخاص

اختر طريقة التواصل التي تفضلها
00902122225811

مكتب اسطنبول و بورصة
00905351021150
00905051108006


مكتب طرابزون و أوردو
00905351021155
00905315159888

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق