راسلنا من خلال النمودج التالي :

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

23‏/11‏/2015

برنامج سياحي عائلي في تركيا

جدول سياحي في اسطنبول وبورصة 11 يوم 10 ليالي

3 ليالي اسطنبول , 3 ليالي بورصة , 4 ليالي اسطنبول 




اليوم الاول : 
الاستقبال من المطار :
سيكون مندوب الشركة بانتظاركم عند بوابة الخروج من المطار من ثم سينقلكم السائق إلى مكان الاقامة في اسطنبول في (  Lazzoni Hotel Istanbul ) و قضاء بقية اليوم راحة من تعب السفر . 




اليوم الثاني :
جولة مضيق البوسفور : 
بعد الافطار في الفندق يكون السائق بانتظاركم امام باب الفندق للتوجه أولا إلى أولوس بارك حيث ستستمتعون بالإطلالة الرائعة .


وبعد الانتهاء يتم التوجه إلى تل العرائس الرائعة بمنظرها البانورامي مروراً بجسر المعلق الرائع .



وعند الانتهاء يتم التوجه إلى منطقة اورتكوي الرائعة بمنظرها من تحت جسر البوسفور .


والعودة إلى الفندق والمبيت .
اليوم الثالث :
جولة جزر الاميرات : 
الانطلاق الساعة التاسعة صباحا للقيام برحلة بحرية وزيارة جزر الأميرات وهى عبارة عن 9 جزر تقع في قلب بحر مرمرة بالقرب من إسطنبول ولكن 4 جزر فقط منهم هم من تسير إليهم العبارات بانتظام وكل يوم .



وتشتهر هذه الجزر بالإقبال الشديد من قبل السائحين في فصل الصيف تحديداً حيث إنه الفصل الأكثر حيوية ونشاطا على الجزر سميت بجزر الاميرات لأنها كانت منفى الاميرات البيزنطيات في العصر البيزنطي ولاحقا أصبحت مصيف لملكات الدولة العثمانية لما تتمتع به من خصوصية وبعد عن مركز مدينة إسطنبول والوسيلة الوحيدة لتنفل في الجزيرة هي الحنطور أو الدراجة الهوائية وذلك للحفاظ على الطبيعة من التلوث  .


ومن ثم التوجه إلى جواهرمول والذي يعد من أضخم المولات التجارية في تركيا ويوجد فيه الكثير من المحالات التجارية


والعودة الى الفندق للمبيت .

اليوم الرابع : 

التوجه إلى بورصة بالعبارة :
بعد الافطار في الفندق يكون السائق بانتظاركم وتنطلقون إلى ميناء كبتاش للتوجه إلى مدينة بورصة الخضراء والتي فتحهاالسلطان أوران غازي في 1326م وأصبحت أول عاصمة للإمبراطورية العثمانية وعند الوصول يتم استقبالكم من ميناء مودانيا والنقل إلى الفندق ( celik palas hotel ) وتأخذون بقية اليوم راحة للاستعداد لرحلة اليوم التالي .





اليوم الخامس : 
جولة حول مدينة بورصة :
 يتم التوجه إلى جبل أولوداغ ( الجبل العالي ) الذي يرتفع حولي 2540 متر عن سطح البحر وتتساقط عليها الثلوج في السنة لكنها تدوم في القمة 


ومن بعد قضاء وقت ممتع على قمة الجبل نتوجه الى مطعم المشويات الواقع على طريق العودة حيث يمكن شواء طعامك بنفسك والأسعار مناسبة والمناظر خلابة .



وبعد الانتهاء من الجبل ستزورون الشجرة التاريخية الشهيرة في تركيا وأوربا كافة حيث يعود تاريخها إلى أكثر من 600سنة وتتميز بضخامتها و منظرها الجميل .




ولعل من افضل الأمور التي يجب أن لا تفوتكم عند زيارة الشجرة  وخاصة في الصيف الاستماع بفواكه القرية اللذيذة ومن أشهرها الخوخ والعنب والتين والتوت والبندق والعسل الطبيعي .





وتنتشر أيضاً المعالم الحضارية والعمرانية التاريخية والمباني الأثرية ذات القيمة المعمارية الكبيرة مثل الجامع الأخضر .






كما تشتهر بورصة بصناعة المناشف وهناك مول خاص بالمناشف سنقوم بزيارته وهذا المول عبارة عن مجمع يتكون من عدة طوابق يبيع جميع انواع المناشف من فوط وارواب واطقم الحمام وملابس وغيرها..
بعد تلك الرحلة المميزة نتوجه إلى سوق الحرير أو السوق الأخضر وهو سوق ضخم جدا يضم الكثير من المحال التجارية وبالأخص تلك المتخصصة ببيع الحرير الأصلي والعديد من المحال التجارية .




ولا يفوتنا مصنع الحلويات والحلقوم الشهير هناك حيث طعمه الذي لا ينسى ويقصد المصنع الكثير من الأتراك والضيوف السياح ويعد الحلقوم من أهم الهدايا الى الأهل في الديار ثم العودة إلى الفندق والمبيت .
اليوم السادس : 
يوم حر لا يشمل جولة تستفيدون من خدمات الفندق من ساونا ومساج وخدمات سبا .

اليوم السابع : 
العودة إلى اسطنبول : 
بعد الافطار في الفندق يكون السائق بانتظاركم وتنطلقون إلى ميناء مودانيا للعودةإلى مدينة اسطنبول   وعند الوصول يتم استقبالكم من ميناء كابتاش والنقل إلى الفندق (
Wyndham Istanbul Old City

 ) وتأخذون بقية اليوم راحة للاستعداد لرحلة اليوم التالي .




اليوم الثامن : 
 مدينةالألعاب فيالاند
بعد الإفطار في الفندق ننطلق لزيارة مدينة الألعاب الأكبر والأمتع في تركيا حديقة الالعاب فيالاند وهذه اليوم خصصناه لمدينة فيالاند وهو أكبر مركز ترفيهي على مستوى تركيا والذي تم إنشائه في مدينة اسطنبول على غرار مدينة "ديزني لاند" علي مستوي العالم وهي مدينة كبيرة وجميلة جداً حتى بنسبة للمشاهير من سياسين وفنانين وصورة اصدق من الكلام  وهي مجمع تجاري للكثير من الماركات العالمية والمحلية وهناك المطاعم والمقاهي التي تدعونا لنطبع أجمل الذكريات على مقاعدها ونتناول وجبة العشاء في مطعم دبي الراقي والغني عن التعريف ومن ثم العودة للفندق للمبيت .







اليوم التاسع : 
 جولة إلى بحيرة ( DURUGOL ) 
بعد الافطار في الفندق يأخذكم السائق في هذا اليوم إلى بحيرة دورجول حيث تبعد عن اسطنبول مسافة 100 كم أي مدة ساعة ونص حيث ستشاهدون غابات رائعة هناك وبعدها ستتناولون الغداء امام البحيرة الرائعة وفي المساء يتم العودة إلى الفندق . 








اليوم العاشر: 
وقت حر لا يشمل جولة حيث تستطيعون الذهاب إلى السلطان احمد والسوق المصري وجراند بازار مشياَ على الاقدام والاستمتاع هناك .

اليوم الثاني عشر : 
المغادرة الى أرض الوطن
وهو يوم السفر حيث سيكون سائق الشركة مع السيارة بأنظاركم بعد تسليم الغرف لنقلكم إلى المطار والعودة إلى أرض الوطن الحبيب بخير وسلامة إن شاء الله وبعد أن سحرتنا الطبيعة بمشاهدها الخلابة وأثلجت قلوبنا سنودعها عائدين إلى أرض الوطن على أمل معاودة السياحة معنا راجين أن تكونوا قد استمتعتم برفقتنا وببرنامجنا السياحي ليكون ذخراً لنا بإضافتكم .



الفنادق 5 نجوم : 
Lazzoni Hotel Istanbul 
  Celik Palas Hotel Bursa
Wyndham Istanbul Old City

السعر حسب التاريخ وعدد الاشخاص


لم يعجبك !!! اطلب برنامجك الخاص

اختر طريقة التواصل التي تفضلها
00902122225811

مكتب اسطنبول و بورصة
00905051108006
00905315159888

مكتب طرابزون و أوردو
00905351021155
00905351021150

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق