راسلنا من خلال النمودج التالي :

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

22‏/11‏/2015

جدول سياحي لشهر العسل في الشمال التركي

تريد ان تقضي شهر عسل داخل الطبيعة

الخلابة فلنذهب الى الشمال التركي ( طرابزون -اوزنجول - ايدر - ريزا - اوردو )



اليوم الاول : يكون مندوب الشركة بانتظاركم عند بوابات الخروج في المطار وتكون أحد سيارة شركةالحديثة في انتظاركم لتقلكم من المطار الى مكان اقامتكم في إسطنبول بمرافقة سائقينا المتحدثين للغة العربية بطلاقه وندعكم ترتاحون من عناء السفر ...


اليوم الثاني :  دير سوميلا والمغارة
الافطارفي الفندق وبعدها نتوجه الى الدير الصخري (دير سوميلا) والذي يقع على حد صخري في بلدة ماجكا في حضن الطبيعة والمعروفة عند السكان المحليين بالعذراء الآم حيث تبعد 300 متر وبنيت في عام 395 قبل الميلاد ويعتبر من اهم المعالم السياحية في المنطقة.  

اليوم الثالث :  أيدر وريزا

هضبة أيدر بحاجه الى يوم كامل لنتمكن من اكتشافها وهناك اماكن كثيرة للتنزه في هضبة ايدر وما حولها ومحاطة بأشجار الصنوبر الكثيفة كما سنشاهد النهر الممتد في الوادي على طريق جاملي هامشين والشلال النازل من أعلى الجبل كما سنشاهد الاكواخ الخشبية والازهار الجميلة في جبال كاجكار ونتزوق العسل الطبيعي الشافي المشهور وسنمر على ينابيع المياه الكبريتية والمعدنية الحارة والتي يصل درجة حرارتها 55درجة مئوية والمفيدة للأمراض الجلدية والروماتزم .







اليوم الرابع :

أوزنجول


وهي قرية جميلة جداً ترتفع عن سطح البحر 90 متر وتبعد عن طرابزون 99 كم حيث تشكلت من تساقط الصخور الكبيرة على وادي هالديزان أغلقت مدخل الوادي وأدت الى تشكل البحيرة مما اعطاها شكلها الطويل فسميت بالبحيرة الطويلة /أوزن غول/ ومما زاد جمالها قرية شراه الواقعة بجانب البحيرة وفيها الأكواخ الخشبية على محاذاة البحيرة والتي صممت لتلائم الطبيعة الساحرة وليست البحيرة لوحدها بل جمال الجبال الأخاذ والمرتفعات المحيطة بها كمرتفعات السلطان مراد التي يمكن ان تزورها خلال أقامتكم بجوار بحيرة .





اليوم الخامس : اوردو عروس الشمال  
تسليم الغرف ومن ثم التوجة الى المنطقة الاستجمام بالنسبة للكثيرين وهي أحد أقدم مراكز الاستيطان في تاريخ البشرية فقد سكنها الإنسان منذ 3000 عام قبل الميلاد أوردو الميناء الجميل الواقع عند قدم تله مليئة بالغابات وتفخر بمناظرها الطبيعية الخلابة، وهي من المدن السياحية المحظوظة على السواحل الشرقية من حوض البحر الأسود لإمكانياتها المتميزة، فساحلها الرملي هو الأنظف والأطول في المنطقة، بالإضافة إلى ما تملكه من مستنقعات جميلة وسواحل طبيعية وصحية علاجية وأنواع متعددة من الطرق الخاصة لرياضة المشي.


 
اليوم السادس : بمنطقة أونيا وفاتسا مقاطعتان جميلتان في أوردو وهما من أجمل مدن العطلات على بعد 58 كم إلى الجنوب على ارتفاع1250 م. وكذلك سهول كيفالان التي ترتفع نحو 2000 م وهي مكان صيفي للمقيمين المحليين.
 هضبات جام باشي وكيف الان والبيرشمبة وبوزتبيه ومن بعدها الذهاب لتذوق افضل انواع الاسماك والبيدة .
اليوم السابع : تسليم الغرف ومن ثم التوجة الى مطار اوردو والتوجة الى الوطن متمنين ان تكونو قد قضيتم معنا اجمل الاوقات .





لم يعجبك !!! اطلب برنامجك الخاص

اختر طريقة التواصل التي تفضلها
00902122225811


مكتب طرابزون و أوردو
00905351021155

00905351021150

مكتب اسطنبول و بورصة
00905051108006
00905315159888


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق