راسلنا من خلال النمودج التالي :

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

18‏/11‏/2015

أفضل أسعار برنامج سياحي فاخر في اوزنجول وطرابزون 8 أيام 7 ليالي

أرخص أسعار برنامج سياحي فاخر في الشمال التركي ( 8 أيام 7 ليالي ) 



اليوم الأول : 
الاستقبال من المطار :
سيكون مندوب الشركة بانتظاركم عند بوابة الخروج من المطار من ثم سينقلكم السائق إلى مكان الاقامة في أوزنجول و قضاء بقية اليوم راحة من تعب السفر.




اليوم الثاني :
مرتفعات السلطان مراد و بحيرة السمك :
بعد تناول الفطور التوجه الى اجمل المناطق الجبلية الغربية في أوزنجول ,مرتفعات السلطان مراد و التي تمتاز بالبساط الخضراء على مد النظر, كانت تشتهر هذه المرتفعات بوجود الظباء و الغزلان و كانت من أهم المناطق بالنسبة للصيادين, لاحقاً تم بناء محمية للحفاظ على الحيواناتوبعد الانتهاء يتم التوجه إلى بحير السمك حيث أنها من أهم المناطق التي يجب على السياح مشاهدتها ذات الطابع الطبيعي الرائع حيث ستشاهدون في الطريق كثير من الارتفاعات الشامخة من الجبال الطبيعية وعند الوصول إلى البحيرة كأنكم تشاهدونها تفتح زراعيها لكم تقضون يوم جميل هناك وتعودون في المساء .




اليوم الثالث :
ريزا – آيدر :
بعد تناول الفطور في الصباح سنتوجه الى الطبيعة الأجمل على الاطلاق في البحر الأسود و هي جبال آيدر ,تتميز هذه الجبال بزراعة الشاي و المياه الكبيرتية في أعلى الجبل و لا ننسى الشلال الرائع الذي يمر بوسط الجبال الخضراء و قضاء يوم رائع في هذه الطبيعة من ثم العودة الى الفندق .



اليوم الرابع :
التوجه الى طرابزون  :
بعد تسليم الفندق ستتجهون إلى طرابزون وعند الوصول تقومون باستلام غرفة الفندق وتأخذون قسط من الراحة وتستطيعون في أي وقت أخذ جولة  .


اليوم الخامس :
هضبة حيدر نبي : 
سننطلق في الصباح الباكر بعد الفطور الى هضبة حيدر نبي التي تعتبر من أروع الهضاب في طرابزون ,داخل المروج الخضراء و الهواء النقي سنقضي أروع الأوقات هناك حيث الضباب ممزوج بالجبال و البساط الخضراء و الينابيع الرائعة .


اليوم السادس :
دير سوميلا و هضبة زيغانا و مغارة كارجا : 
يقع دير سوميلا في مدينة طرابزون و هو من أهم المعالم السياحية في الشمال التركي حيث يعود بناءه الى عام 400 ميلادي بالاضافة الى البناء الممزوج بالجبال مما جعله تحفه و بناء رائع للزيارة و بعد الانتهاء من زيارة الدير سننطلق الى هضبة زيغانا التي تتمتع بهوائها المنعش و اطلالتها الساحرة و بعد النتهاء من زيارة الهضبة سنتوجه نحو مغارة كارجا و التي تعتبر من أغنى المغارات بالصواعد و الهوابط و عند الانتهاء نعود الى الفندق .


اليوم السابع :
جولة أنتم تختارونها .
اليوم الثامن :
العودة إلى أرض الوطن : 
تسجيل الخروج من الفندق و اصطحابكم الى المطار طرابزون للعودة الى دياركم آملين أن نلتقي بكم في رحل مقبلة مليئة بالمرح و المتعة.



الفندق 5 نجوم في طرابزون  ( Ramada Plaza Trabzon ) .

الفندق 4 نجوم في أوزنجول  حسب المتوفر .



 ماذا يشمل البرنامج : 



- الافطار في الفنادق .

- سيارة خاصة للاستقبال والنقل إلى المطار والجولات  .



لا يشمل البرنامج : 

 - الطيران الدولي والداخلي .
 - الوقود في طرابزون وأوزنجول .


لم يعجبك !!! اطلب برنامجك الخاص

اختر طريقة التواصل التي تفضلها
00902122225811

مكتب طرابزون و أوردو
00905351021150

00905351021155

مكتب اسطنبول و بورصة
00905051108006
00905315159888



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق